اخبار منوعة

6 قواعد للحصول على تان مثالي دون إيذاء بشرتك

تحب الكثير من النساء الاهتمام الشديد بمظهرهن ويريدن أن يصبحن مميزات وذات إطلالة جميلة ، وفي الصيف تحرص الكثير من النساء على أن يكون لهن لون مميز عند ذهابهن إلى الصيف ، مع التعرض لأشعة الشمس وهو تان هو الذي يعطي البشرة لمعاناً جميلاً وجميلاً ، ولكن هناك بعض النصائح الضرورية للحصول على “السمرة” بأمان وبدون ضرر كبير ، لأن التعرض المتكرر لأشعة الشمس يعرض الجلد للعديد من الأضرار ، من الأشعة فوق البنفسجية ، بحسب إلى الموقع.انديان اكسبرساستخدام واقي الشمس قبل الخروج في الشمس ، تأكد من وضع واقٍ من الشمس أولاً ، ويفضل أن يكون مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية لا تقل عن 30 ، وقد ينسى معظمنا وضع الواقي الذكري ويتذكر أنه يمكن وضعه في الداخل 20 دقيقة ، واقي الشمس SPF 30 مضمون أن الأشعة فوق البنفسجية لا تصل إلى الجلد ، ولكن قد تصاب ببعض الاحمرار. الزيوت الطبيعية بالإضافة إلى وضع واقي الشمس ، هناك بعض الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها لعمل طبقة إضافية من الحماية وترطيب البشرة مثل زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو والتوت وزيت الجزر. البقاء بالخارج لفترة طويلة لا يجب المبالغة فيه بالجلوس بالخارج ظهراً ، لأن كل شخص لديه مادة الميلانين ، وهي الصبغة المسؤولة عن الدباغة ، وتصل إلى 3 ساعات ، وبعدها يتوقف الجلد عن الدباغة ويتعرض الجلد لأشعة ضارة. ولهذا السبب يجب أن نسرع ​​ونهرب إلى الأماكن التي يكون الظل فيها بعيدًا عن الأشعة. اختيار الوقت ، يجب اختيار الوقت الذي يساعد في الحصول على تان سريع ، وتكون أقوى شمس عند الظهيرة ، وهذا يعني أن الجلد معرض لخطر الإصابة ، ويجب عليك اختيار الوقت الذي يناسبك ، إذا كانت البشرة فاتحة ، يُنصح بتسميرها في وقت ما في الصباح أو بعد الساعة 3 مساءً ، وذلك لتجنب الاحمرار وحروق الشمس الحارقة. الأطعمة التي تحتوي على بيتا كاروتين يمكنك تناول الجزر والبطاطا الحلوة الغنية به ، وهو مركب يعطي اللون ، للحصول على تان طبيعي ، دون حرق الجلد ، ويمكن أن يقلل من حساسية الشمس لدى بعض الأشخاص. الاستعداد جيدًا لذلك يجب أن تستعد لجعل السمرة تدوم لفترة من الوقت عن طريق تقشير الجلد مسبقًا ، ويمكن أن يساعد جل الصبار بعد الدباغة في الحفاظ على اللون.

 

قراءة الموضوع 6 قواعد للحصول على تان مثالي دون إيذاء بشرتك كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.