6 علامات على إن مشاعره غير صادقة.. تصيد الأخطاء وعدم الاهتمام بأحلامك أبرزها

قد يعيش البعض في علاقة حب تمتد لفترة طويلة، ثم يكتشف إنه الطرف الذى يعطى مشاعره دون انتظار مقابل من الطرف الأخر، مما يجعله يشعر بالتعاسة والملل من العلاقة التي لا فائدة منها، ليكتشف في نهاية الأمر أنه يعيش قصة حب وهمية وإن الطرف الأخر كان يدعى الحب، مما يؤثر بشكل سلبى على نفسيته. ولتجنب ذلك من بداية العلاقة، نتعرف في السطور القادمة على علامات تدل على أن حب الرجل مزيف، وفقاً لما ذكره موقع “inspiringtips“.

علامات تدل على الحب المزيف
 

ما بيضحيش عشانك

يعتبر أهم دليل على الحب الحقيقي هو نكران الذات، لذلك إذا كان الرجل لا يضحى من أجل المرأة ولو بشىء بسيط، تكون هذه أهم علامة على إن حبه مزيف .


التأمل

بيكذب كتير

يعتبر من أهم علامات الحب المزيف هو كذب الرجل الدائم في كل شيء، مما يجعل المرأة تشعر بعدم الأمان والاستقرار والشك الدائم في حبه .

 بخيل في مشاعره

يعتبر من أهم علامات الحب المزيف، هو بخل الرجل في مشاعره والتعبير عنها، مع التعامل بقسوة مع المرأة .


علاقة حب

 

بيتلكك على أي غلطة

يعتبر من أهم علامات الحب المزيف، هو تصيد الأخطاء للطرف الأخر، ومواجهته بعيوبه دائماً، لأن الحب الحقيقى يجعلنا نتقبل عيوب الطرف الآخر ونتسامح مع الحبيب فى أخطائه.

 

بيتعالى عليكى 

التصرف بتواضع من علامات الحب الحقيقي، وإذا حدث عكس ذلك، يدل على أن الرجل حبه ليس حقيقى، خاصة إذا تكبر عن الاعتراف بأخطائه وتفاخر بنفسه طوال الوقت.

 


علامات الحب المزيف

مش بيهتم بأحلامك

يعتبر من علامات الحب المزيف هو عدم اهتمام الرجل بأحلام وطموحات حبيبته، لأن الحب الحقيقى هو اهتمام الرجل بتشجيع زوجته لتحقيق أحلامها.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

زيت الخروع ودش سخن.. اعرفى إزاى تشيلى الرموش الصناعية فى البيت

تركيب الرموش الصناعية أصبح من الأمور العادية التي تلجأ إليها الكثير من الفتيات، رغبة في …

500
  Subscribe  
نبّهني عن