اخبار منوعة

6 علامات تثبت إن حبك لشريكك انتهى.. بتكبر المشاكل ومش عايز تقضى وقت معاه

الحب هو السحر الذي يجعلنا نشعر بالسعادة، والحماس في هذه الحياة، لذلك من الطبيعي أنه عند ضياع الحب يتغير الوضع تماما للنقيض، حيث تضيع السعادة والنشوة التي كنت تشعر بها معه، لتحل محلها مشاعر سلبية لم تعتاد عليها. 

وفي هذا التقرير بعض العلامات التي تشير إلى أن الحب قد انتهي بالفعل في قلبك، وفقا لتقرير pinkvilla

 

تشعر بالاستياء الدائم

عندما تتراكم المشكلات بداخلك، ولا تحاول أن تناقشها وتبحثها مع شريكك، ستسيطر عليك حالة من الاستياء ستتصاعد تدريجيا لتسيطر على عقلك وقلبك معا، وغالبا ما يحدث هذا عندما لا تحصل على الحب والدعم والتقدير الملائم.

 

 

لا تحب قضاء وقتك معه

كان هناك وقت لم ترغب فيه في قضاء أي وقت بعيدًا عن حبيبك، ولكن بعد فترة من الوقت إذا بدأت في تجنب قضاء الوقت معه أو معها، فهذه علامة على أنك لم تعد تحب هذا الشخص، لا تستخف برغبتك في عدم التواجد في نفس الغرفة معه.

 

لا مبالاة

إذا كنت تشعر بعدم المبالاة تجاه شريكك، وعدم الاهتمام به تمامًا، فهذه علامة حمراء لأي علاقة، تشير إلى أن حبك له أنتهى أو ببساطة يتلاشى.

 

الأولويات
 

تعتبر الروابط العاطفية أساسية في أي علاقة، ولكن إذا كنت تعطي الأولوية لمشاعر الآخرين على مشاعر شريكك، فبالتأكيد حبك له قد أنتهى تماما.

 

تضخيم الأمور البسيطة

الشكاوى الصغيرة والخفيفة من شريكك إلى شخص موثوق به أمر جيد، وطبيعي ولكن عندما تصبح هذه الأشياء الصغيرة ضخمة وأنت تفعل ذلك لساعات، فهذا مؤشر أنك فقدت حبك واحترامك لهم.

 

 

وجوده عبء
 

إذا شعرت أن وجوده معك أصبح عبئا نفسيا عليك تشعر بالضيق وعدم الراحة في وجوده، ويفرض وجوده عليك بعض التصرفات أو ردود الفعل التي لا ترغب فيها، فاعلم أن حبك له أنتهى، وأنك بحاجة لمغادرة العلاقة.

 

 

قراءة الموضوع 6 علامات تثبت إن حبك لشريكك انتهى.. بتكبر المشاكل ومش عايز تقضى وقت معاه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.