6 علامات بتقولك إنه ممكن يعمل زى مصطفى أبو تورتة ويسيبك فى آخر لحظة

6 علامات بتقولك إنه ممكن يعمل زى مصطفى أبو تورتة ويسيبك فى آخر لحظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 6 علامات بتقولك إنه ممكن يعمل زى مصطفى أبو تورتة ويسيبك فى آخر لحظة

على الرغم من أن الفتيات استقبلت قصة مصطفى أبو تورتة بالضحك والمزاح والكوميكس، إلا أن الكثير منهن تخوفن من أن يجدن أنفسهن يومًا فى قلب هذه التجربة، والكثيرات تساءلن كيف يمكن أن يحدث هذا دون أى مؤشرات لإمكانية حدوثه؟

إذا كانت لديكِ المخاوف نفسها، تعرفى فى هذا التقرير من موقع psychologytoday النفسى، على علامات تشير إلى أن الشاب لا يحب تحمل المسئولية ومن الممكن أن يتخلى عنكِ فى أى لحظة.

“بيدخل عيلته فى كل حاجة”

– تعتبر من أهم علامات عدم تحمل الرجل المسئولية، هى إقحام أفراد أسرته فى أموره الشخصية، يترك لهم تحديد مستقبله وحياته واختيار الشقة، بالإضافة إلى شراء الأشياء أيضاً.


بيدخل عائلته فى كل حاجة

مش بيخطط لمستقبلكم 

عندما يهتم الرجل بأهداف أخرى مثل التعليم وجمع المال والوظيفة وغيرها من الأمور الخاصة به، دون أن يخطط لعلاقتكم فى المستقبل.


مش بيخطط لمستقبلكم

“مش بيهتم بمستقبله”

وتعتبر من علامات عدم التزام الرجل، هو عندما يكون بطىء الخطوات فى حياته الإجتماعية والمهنية، ولا يهتم بأى شىء منهما، فى حين الطرف الأخر سريع الخطوات فى كل شىء، مما يدل على عدم جديته .

“مابيتكلمش بالأسابيع” 

ومن علامات عدم إلتزام الرجل فى العلاقة العاطفية، عندما لا يتحدث مع الطرف الأخر ولا يطمئن عليه بالأسابيع، مما يثير الشكوك حول عدم جدية الرجل أو وجود حبيبة أخرى فى حياته .


علامات أخرى بتقولك إنه مش جاد

شخص نرجسى

ومن علامات الهامة لعدم جدية الطرف الأخر، هى عندما يكون شخص نرجسى، والذى يشعر دائماً بأهميته ويعتقد إنه أفضل من الأخرين، لذلك لا يهتم بالطرف الأخر، وقد يسعى لتركه.


شخص نرجسى

دايماً مشكلته الفلوس 

عندما يدعى دائماً أن مشاكله عن النقود وكيفية جمعها، وإنه فى الفترة القادمة لن يستطيع تدبيرها، وهنا يعنى إنه يمهد للإنفصال عن الطرف الآخر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 6 علامات بتقولك إنه ممكن يعمل زى مصطفى أبو تورتة ويسيبك فى آخر لحظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب"

زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب" زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن