اخبار منوعة

6 طرق خفية لإظهار ثقتك بنفسك فى اللقاء الأول.. التواصل البصري مهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
6 طرق خفية لإظهار ثقتك بنفسك فى اللقاء الأول.. التواصل البصري مهم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 09:06:53 . والان الى التفاصيل.

الانطباع الأول في المحادثة الأولى هو الفكرة التي تطبع نفسها في العقل مدى الحياة وهذا هو السبب في أن العديد من النساء ، خاصة عندما ينجذبن إلى من تقابلهن ، يحاولن بناء حياة معًا من أجل أن يكون هذا الانطباع ناجحًا. ومتميز ، حتى لو كان لديهم الكثير من الصفات الحميدة ، لكنهم يخشون هذا اللقاء ، وبالتالي فهو يقيم اليوم السابع ، طرقًا مميزة لإظهار ثقته بنفسه خلال المقابلة الأولى وفقًا لـ “يورتانجو” على النحو التالي:

عند تحديد موعد المقابلة ، امنح نفسك مزيدًا من الوقت للاستعداد حتى تتمكن من أن تكون جيدًا قدر الإمكان ، سواء كان ذلك كشكل مادي من اللباس والمظهر ، أو نفسيًا حتى لا تشعر بالتوتر أو القلق من أن تكون راضيًا عن نفسك ولا ينزعج من أي شيء.

يجب عليك اختيار الملابس الواضحة والمريحة لتسهيل حركتك ، وتجنب الملابس الضيقة بحيث لا تكون عيوب جسمك واضحة في الاجتماع الأول ، كما أن الملابس المريحة تعزز ثقتك بنفسك أثناء الحركة.

الشخص الواثق لا يسمح للآخرين بتحريكهم ، لذلك لا حرج في بدء محادثة بطرح الأسئلة ، وهذا سيجعل الشخص الآخر أكثر ارتباطًا وأقل إحراجًا.

تأكد من أنك تعرف كيف تكون على طبيعتك لتجعله يشعر بالشفافية والثقة وبهذه الطريقة سيجعله يثق بك ويحبك أكثر إذا نجحت المقابلة لأنه في وقت لاحق سيرتبط بكل صدق تذكر حول ما قلته عن نفسك وماذا أعربت.

هناك العديد من المواقف المحرجة التي يمكن أن تحدث أثناء المقابلة الأولى ، مثل سكب الشاي أو حتى السقوط على الأرض. بدلًا من البكاء أو الشعور بالحرج ، اجعله موقفًا مضحكًا يمكنك تذكره بضحك.

يجب أن تعرف أن هناك العديد من الكلمات التي لا يمكن قولها بالفم ، ولكن يمكن للعينين أن تشرحها بوضوح ، لذلك لا تكسر التواصل البصري طوال المقابلة ولا تهتم على الهاتف حتى لا يفعل الآخرون بداخلك لا أشعر بعدم المبالاة وبحاجة إلى إنهاء المحادثة.

 

 

6 طرق خفية لإظهار ثقتك بنفسك فى اللقاء الأول.. التواصل البصري مهم

ملاحظة: هذا الخبر
6 طرق خفية لإظهار ثقتك بنفسك فى اللقاء الأول.. التواصل البصري مهم
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
6 طرق خفية لإظهار ثقتك بنفسك فى اللقاء الأول.. التواصل البصري مهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
6 طرق خفية لإظهار ثقتك بنفسك فى اللقاء الأول.. التواصل البصري مهم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.