اخبار منوعة

6 "ريد فلاجز" فى علاقات الصداقة.. غياب الثقة والانشغال الدائم عنك أبرزها

من المهم أن تشمل علاقات الصداقة الصدق والأمانة والوقوف بجانب الأصدقاء في أوقات الشدة والواجبات الأخرى التي يتبعها الصديق تجاه صديقه ، لكن بعض الأصدقاء لا يفضلون الحفاظ على صداقتهم وينصحون بالانفصال عنهم ، وهذه هي أنواع الأشخاص السامة التي نراجعها في هذا التقرير ، والذين يعاملونك بطريقة تشبه “العلم الأحمر” فعليك الانتباه إليه وتعلم أنك بحاجة إلى إعادة النظر في هذه الصداقة ، بحسب الموقع “mensxp“الأعلام الحمراء في علاقات الصداقة مشغولة معك طوال الوقت تفضل إنهاء الصداقة مع الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لك ، ويتظاهرون دائمًا بالانشغال بأشياء مختلفة ويهتمون بأشخاص آخرين غيرك ، فهؤلاء ليسوا جادين الأصدقاء. لم يخططوا أبدًا لمقابلتك ، يفضلون الانفصال عن أولئك الذين لم يبدؤوا أبدًا في التخطيط معك ، لا يقترحون أفكارًا للتنزه أو القيام برحلات مختلفة ، ولا تسأل متى تكون بعيدًا. في كل مرة .. سيفعلون ذلك لا تكون معك في أوقات الحاجة. من الأفضل الابتعاد عن أولئك الذين يحتشدونك عندما تكون في أفضل حالاتك ، ويتجاهلوك عندما تكون في أسوأ حالاتك. إنها تقلل من ثقتك بنفسك. يجب أن تبتعد عن أولئك الذين يجعلك تشعر بانخفاض الثقة بالنفس ، ويسخرون منك دائمًا وينتقدونك الآن وبعد ذلك دون التفكير في مشاعرك ، لا يثقون بك ، ابق بعيدًا عن أولئك الذين لا يثقون بك حتى بعد سنوات عديدة من ولائك لـ لهم ، لأنهم إذا لم يثقوا بك بعد هذا الوقت الطويل ، فإن من المحتمل ألا تثق بك أبدًا ، وبالتالي إذا كنت لا تثق بهم ، فلن تكون قادرًا على أن تكون على طبيعتك معهم.

 

قراءة الموضوع 6 "ريد فلاجز" فى علاقات الصداقة.. غياب الثقة والانشغال الدائم عنك أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.