اخبار منوعة

6 خطوات لتقليل حرارة الجسم في أيام الصيف الحارة.. "حتى لو ما عندكش تكييف"

ليس من المنطقي الجلوس في المنزل وعدم النزول إلى العمل بدرجات حرارة عالية ، أو تأجيل المهام المهمة التي يفترض أداؤها ، لكنها تصبح مشكلة أكبر مع ارتفاع درجات الحرارة والشعور بالطقس الحار ، مما يؤثر عليك حتى أثناء أنت جالس في المنزل ويزداد الأمر لعدم وجود مكيفات ، لذا يراجع اليوم السابع بعض الأفكار لخفض درجة حرارة الجسم ، بحسب موقع “الموقع”.الطب الجديدعلى النحو التالي: شرب السوائل الباردة: شرب السوائل الباردة ، مثل الماء أو الشاي المثلج ، يمكن أن يساعد في تقليل درجة حرارة الجسم عن طريق تبريد الجسم داخليًا ، ويمكن أن يمنع تناول السوائل بانتظام الجفاف ، مما قد يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة الجسم. اذهب إلى مكان به هواء أكثر: يمكن للأشخاص تقليل درجة حرارة أجسامهم عن طريق الانتقال إلى منطقة ذات درجة حرارة خارجية أكثر برودة ، ربما في إحدى الغرف في المنزل ، سيفقد الجسم الحرارة ويشعر بالسخونة.اخذ حمامًا باردًا: اذهب تحت الدش أو يمكن للقفز في حوض استحمام بارد أن يقلل من درجة حرارة الجسم ، وفي هذه الحالات تنخفض درجة حرارة الجسم بسبب الاتصال بالماء البارد باستخدام الماء البارد أو الثلج: وضع الماء البارد أو الثلج على نقاط استراتيجية بالجسم حيث تكون الأوردة قريبة من سطح مثل الرسغين والرقبة والصدر يمكن أن يقلل من درجة حرارة الدم حيث تمر حرارة الدم بسرعة عبر هذه الأوردة ، مما يسمح للجسم بالشعور بالبرودة. تجنب التمارين الشاقة: في درجات الحرارة المرتفعة ، من المرجح أن يشعر الشخص بحرارة أقل إذا تجنب التمارين الشاقة وتقييد حركتهم ، خاصة إذا لم يكن لديهم مكيف هواء في المنزل. له. ارتداء ملابس أخف وزنا وأكثر تنفسًا: تمر الحرارة بسهولة عبر بعض الأقمشة الطبيعية ، مثل القطن والكتان ، وتسمح للحرارة بالهروب من الجسم بسهولة أكبر من الأقمشة الاصطناعية ، مثل الأكريليك والنايلون.

 

قراءة الموضوع 6 خطوات لتقليل حرارة الجسم في أيام الصيف الحارة.. "حتى لو ما عندكش تكييف" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.