اخبار منوعة

6 خطوات فعالة لأسنان نظيفة ولامعة دائمًا.. "لا تنسى تنظيف اللسان"

الابتسامة الجميلة تغير المزاج ، وتخفض ضغط الدم والتوتر ، ولها فوائد كثيرة ، رغم أن بعض الناس قد لا يحبون الضحك ، وقد يكون أحد الأسباب أنهم لا يحبون إظهار أسنانهم مما يسبب لهم الكثير من الإحراج. قد يتغير اللون ، ويمكن الحصول على أسنان بيضاء مرة أخرى ، من خلال عدة نصائح بحيث يكون الضحك مشرقاً ويملأ الوجه ، بحسب الموقع.طبيب الأسنانمن أسباب تصبغ الأسنان بعض الأطعمة والمشروبات مثل الشاي والقهوة ، وقد تتآكل الطبقة الخارجية من العاج تحتها ، مما قد يعطي الأسنان مظهرًا أصفر. يجب اتباع النصائح التالية للحصول على أسنان ناصعة البياض وهي: حسن المظهر ويعمل على إزالة الرواسب من قبل طبيب الأسنان مما يحافظ على صحة الأسنان وقوتها. الشاي ، وإذا لم تستطع الاستغناء عنه ، فيمكن استخدام ماصة حتى لا يمر المشروب على الأسنان ، ويمكن شطف الأسنان بعد الشرب فقط ، ولا تحتاج إلى استخدام الفرشاة في ذلك الوقت للحفاظ على المينا الإقلاع عن التدخين قد لا يضر بالصحة فحسب ، بل يتسبب في تلطيخ الأسنان وإعطائها مظهرًا مزعجًا ، ويصعب إزالتها لأنها في فتحات وتجاويف المينا ، ولهذا يجب الإقلاع عن التدخين. معجون أسنان مبيض يمكن استخدام معجون أسنان مبيض لإزالة البقع ، ويمكن استخدام مواد كاشطة خفيفة مثل صودا الخبز أو الفحم المنشط ، ولكنه قد يقلل من طبقة المينا. وتساعد الأسنان على تنظيف الأسنان مثل الخضار والفواكه المقرمشة مثل التفاح والجزر والكرفس ، ومنتجات الألبان جيدة أيضًا وتساعد على مقاومة الأحماض في الفم ، وتقوية مينا الأسنان. تنظيف اللسان عند تنظيف الأسنان بالفرشاة ، لا تنسى تفريش اللسان ، لأن البكتيريا تستقر على النتوءات الصغيرة ، وقد تؤدي إلى رائحة كريهة كريهة.

 

قراءة الموضوع 6 خطوات فعالة لأسنان نظيفة ولامعة دائمًا.. "لا تنسى تنظيف اللسان" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.