اخبار منوعة

6 حيل ذكية لاختيار ملابس مثالية تخفى دهون منطقة البطن

لا يخلو أحد من بعض “divhos” التي تزعج صاحبها. في نظر الآخرين ، قد تكون هذه العيوب سمات في جسدها لكنها مستاءة منها بشكل خاص ، خاصة عندما ترتدي ملابس تجعل هذه العيوب أكثر وضوحًا. من أجل إخفاء هذه الملفات ، تم تقديم موقع.nottimeforstyleعدد من النصائح التي ينصح بإتباعها عند اختيار الملابس ، إذا كان “الدفا” المزعج بالنسبة لك هو الدهون الزائدة في منطقة البطن: لا تختار الملابس الضيقة في منطقة البطن. يجب تجنب ارتداء الملابس الضيقة في منطقة البطن إذا كان البطن مفرطًا ، وعدم ارتداء الملابس التي تنزل بشكل واسع في المنطقة الوسطى من الجسم ، مما يخلق تأثيرًا يلغي الخصر ، وأفضل حل هو ارتداء ملابس ذات ستائر صغيرة لإخفاء منطقة البطن ، أو ستائر جانبية عند ارتفاع الخصر ، مما يخلق إحساسًا بالعمودية. الياف لدنة مريحة على الجسم تجعله أنحف ، وارتداء الملابس الداكنة ، والخصر مرتفع قليلًا ، ويمكنك ارتداء قمصان وسترات طويلة ، مما يجعل الجسم أنحف تمامًا ويمكنك تجربة التخفيضات غير المتكافئة ، والتي تكون مهدبة من جانب الجسم. الملابس ذات الطبقات هي وسيلة فعالة لإخفاء أي صدر في منطقة البطن. يمكن استخدام السترات الطويلة والصدريات الطويلة والمعاطف المفتوحة ، ويكون لها تأثير تنحيف إذا كان المقصود منها إخفاء منطقة الصدر. تي البطن. لا تشد الحزام على البطن. لا ينبغي وضع الحزام ، وإذا لزم الأمر يمكن وضعه بدون شد وربطه برفق شديد ، وفي بداية الخصر بعيدًا عن منطقة البطن ، ويكون للفساتين والقمصان الملتفة نفس التأثير ، يمكن ربط الحزام من الجانب بدلًا من الوسط ليعطي إحساسًا بالنحافة ويكون أكثر وضوحًا فيعطي مظهرًا أنيقًا وجذابًا. عدم دخول البلوزة داخل البنطال أو التنورة.إن الطية في الملابس تلفت الانتباه إلى القص العلوي من الخصر ، لذلك يجب تجنب ذلك وارتداء الملابس لإخفاء دهون البطن ، لأنه عندما تكون البلوزة مطوية بالكامل ، فإن الخط الأفقي يخلق خط أفقي عند أعرض نقطة في البطن. ترتدي سروال “هاي ويست”. يمكن تجريب البنطال الطويل الذي يتناسب مع محيط الخصر “هاي ويست” ، وله لون غامق ، واحذر من البنطال الذي ينتهي في منتصف البطن لأن له تأثير انتفاخ كبير.

 

قراءة الموضوع 6 حيل ذكية لاختيار ملابس مثالية تخفى دهون منطقة البطن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.