اخبار منوعة

6 حاجات ما تعمليهاش وانتى بتتخانقى مع شريك حياتك.."ماتسبيش بيتك"

من السهل جدًا إيذاء شخص بكلمة أو فعل أثناء المشادات وخاصة مع شريك حياتك، حيث يمكن أن يستمر الغضب لفترة أطول بعد انتهاء المشكلة، مما يؤدي إلى تدمير العلاقة.

فى التقرير التالى يوضح موقع “برايت سايد” أشياء يجب ألا تفعليها أبدًا أثناء الشجار مع شريك حياتك:

1. لا تدخلى أفراد الأسرة في معاركك
 

معركتك تتعلق فقط بك وبشريك حياتك ولا أحد غيرك، فمن خلال جذب والديك إلى الصراع ، فإنك تخاطرين بتحويل التداعيات الطبيعية إلى فوضى عائلية حقيقية، و حتى إذا عاد الانسجام إلى علاقتك، فمن المرجح أن يتذكر أفراد الأسرة الآخرون كل شيء وسيستخدمون ذلك ضدك أو ضد شريكك عندما تتاح لهم الفرصة.

 

2. تجنبى العنف
 

أثناء المشاكل يميل الناس إلى إظهار أسوأ جوانب شخصيتهم، ويحاول البعض إثبات أنهم على حق ويلجأون إلى العنف، لا تسمحى لنفسك أو لشريكك باستخدام العنف، وبغض النظر عن مدى غضبكما من بعضكما البعض، فالألم الجسدي الذي يسببه أحد أفراد أسرته سيقتل كل المشاعر التي كانت تربطك في يوم من الأيام.

 

3. لا تخلطى كل شيء
 

إذا كان السبب الرئيسي للخناق هو كومة من الأطباق غير المغسولة، فدعيها تبقى على هذا النحو، ولا تذكرى شريكك بجميع أخطائه السابقة، فهذه طريقة لتحويل قضية بسيطة إلى صراع كبير، وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لدى شريكك سؤال منطقي: هل احتاج إلى مواصلة علاقة فيها الكثير من المطالب؟.

 

4. البدء بالحديث عن الطلاق
 

عندما تقولين “دعنا ننفصل” أثناء شجار، يمكن أن تصبح هذه أكبر إهانة على الإطلاق، وهذه الكلمات قد تؤذي مشاعر شريكك بشدة، وكلما قلتها ، كلما حدث الطلاق بشكل أسرع، وإذا كنتما تحبان بعضكما البعض ، فلا تتحدثا أبدًا عن الفراق.

 

5. لا تتركى المنزل في خضم الشجار
 

إن مجرد مغادرة المنزل أثناء المشاجرة سيظهر فقط مدى شعورك بعدم الارتياح للبقاء تحت نفس سقف شريكك، وكل هذا سيجعل شريكك يفكر مرتين بشأن مستوى نضجك، ومن الأفضل الانتظار حتى يهدأ كلاكما، وبعد ذلك يمكنك مناقشة كل شيء كبالغين.

 

6. توقفى عن الشجار في الأماكن العامة
 

إذا سمحتى لنفسك وشريكك بالشجار في مكان عام، فعلى الأرجح أنكما لا تحترمان بعضكما البعض أو الأشخاص المحيطين بكم، ومن الأفضل التحدث عن مشاكلك في المنزل.

 

 

قراءة الموضوع 6 حاجات ما تعمليهاش وانتى بتتخانقى مع شريك حياتك.."ماتسبيش بيتك" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.