6 حاجات لازم تعمليها لو طلب "بريك" من العلاقة.. القواعد الواضحة أهمها

6 حاجات لازم تعمليها لو طلب "بريك" من العلاقة.. القواعد الواضحة أهمها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 6 حاجات لازم تعمليها لو طلب "بريك" من العلاقة.. القواعد الواضحة أهمها

“أنا محتاج مساحة.. أنا محتاج بريك” ما إن تسمع المرأة هذه العبارة حتى يلوح لها الانفصال فى الأفق وتبدأ فى الانهيار خاصة إذا لم تكن هى أيضًا بحاجة لبعض الوقت بعيدًا عن شريكها. والحقيقة أنها فى كثير من الأحيان تكون مؤشر لرغبة الرجل فى الانفصال أو بمثابة “فترة تجريبية” يختبر فيها مشاعره وحالته إذا تم الانفصال. فماذا يمكن أن تفعل المرأة فى هذا الوقت؟ 
 
نظرًا لأنه ليس بإمكانك التمسك بشخص لا يريدك والاستمرار معه رغمًا عنه، ينصحك موقع “يور تانجو” الأمريكى للعلاقات بـ 6 أشياء ضرورية فى هذه الفترة.

“حددى قواعد البريك” 
طلبه هدنة من العلاقة لا يعنى أنه لم يعد لكِ رأى فى الموضوع، وإذا لم يكن بإمكانك أن تتمسكى به فى حين يحتاج هو للبعد، لا يزال بإمكانك أن تضعى القواعد الواضحة والمريحة لهذه الفترة وطبيعة الاستراحة.
 

البريك الشهير لروس وريتشل فى مسلسل فريندز
حددا كل شيء بما فى ذلك هل من المسموح لأى منكما أن يتعرف على شخص جديد أو يخرج معه، ما هو المقبول وغير المقبول فى أنشطتكما، هل تتواصلا مع بعضكما البعض بشكل طفيف أم تنقطعا تمامًا عن التواصل، وكم تطول مدة “البريك”.
 

“اهتمى بنفسك”

امنحى نفسك فى هذه الفترة ما تستحقه من الاهتمام، وقاومى كل تأثير لمشاعرك وحالتك النفسية على روتينك الخاص بالعناية بنفسك وجمالك، قاومى رغبتك فى تناول الأطعمة السريعة واحرصى على الأكل الصحى وشرب الكثير من الماء واحصلى على تدليك أو أى شيء يساعدك على الشعور بالراحة والاسترخاء.


استرخاء

 

لا تفعلى ذلك وأنتِ تفكرى أنك تفعليه من باب الانتقام أو تبالغى فى العناية بنفسك من أجل لفت نظره، افعليه لأجلك فقط.

“ابحثى عن الدعم”

ضعى قائمة بالأشخاص المقربين الذين يمكنهم أن يمنحوكِ شعورًا بالدعم والراحة، كى لا تشعرى أن العالم انهار بغيابه. قد يكون هؤلاء الأشخاص من أسرتك أو أصدقائك، ولا يشترط أن تخبريهم بشيء، فقط اطلبى منهم أن يكونوا بقربك.


مونيكا تدعم ريتشل

القائمة يمكن أن تتضمن أيضًا الكتب والموسيقى والأنشطة التى تساعدك فى العادة على أن تصبحى بمزاج جيد. 


“ابعدى عن الأوفر ثينكنج”
تجنبى التفكير فى المستقبل والتنبؤ بالمستقبل والمبالغة فى التفكير فى المجهول وما يحدث لو انفصلتوا، فإن هذا سيجعلك تشعرى بالإحباط ويضاعف حالتك سوءًا. ما يساعدك حقًا هو أن تعيشى اللحظة وتستمتعى بها.
 

“لا تكبتى مشاعرك”

لا تكبتى مشاعرك واسمحى لنفسك أن تشعر بما تشعر به. فعلى الرغم من أنه من المهم ألا تستسلمى لحزنك وشعورك بالانزعاج والخوف، إلا إنه من المهم جدًا أن تتركى مشاعرك تتدفق وتتقبليها.


ريتشل تبكى

 

اسمحى لنفسك أن تبكى حين تشعرى بالرغبة فى ذلك، واغضبى أيضًا حين تحتاجين لذلك ولكن بعد أن تفرغى مشاعرك لا تغرقى كثيرًا فى التعاسة.

“حاولى أن تكونى شريكًا أفضل”
استغلى فترة الانفصال هذه للعمل على نفسك لتصبحى شريكًا أفضل وتتعلمى من أخطائك فى العلاقة، ليس فقط من أجله وإنما من أجل نفسك ومن أجل أى شخص آخر قد ترتبطى به فيما بعد. 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 6 حاجات لازم تعمليها لو طلب "بريك" من العلاقة.. القواعد الواضحة أهمها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طفلة وُلدت بوزن 0.45 كغ تنجو بأعجوبة بعد أشهر من المعاناة

ووُلدت كالي بيندر في مايو عام 2019، قبل أوانها في الأسبوع 25 من الحمل، بوزن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن