اخبار منوعة

6 أخطاء ماحدش بياخد باله منها بتبوظ إنترفيو الشغل.. "حالة الطقس مهمة"

يسعى الجميع لإيجاد وظيفة مناسبة لهم ، مما يجعلهم يرسلون سيرتهم الذاتية إلى العديد من المؤسسات على أمل التواصل معهم وتحديد موعد لمقابلة معه ، لمعرفة إمكانية انضمامه إلى العمل ، وتحديداً هذه المقابلة هي أمل كبير وشبه الموافقة على قبول الالتحاق بهذه الوظيفة ، ولكن هناك بعض الإجراءات ما تفعله دون قصد يجعلك تفقد الوظيفة ، كما يراجعها اليوم السابع ، بحسب موقع “الموقع”.جانب مشرقعلى النحو التالي: لا يوجد اتصال بعد المقابلة ، يمكنك إرسال رسالة شكر في غضون 24 ساعة بعد مقابلتك ، إذا قمت بتأجيل إرسالها ، فقد يعتقد صاحب العمل أنك غير مهتم بالوظيفة أو أنه سيكون قد نسيها بالفعل بحلول ذلك الوقت . موقفك تجاه الآخرين موقفك تجاه الآخرين يخبر الناس أكثر مما يمكن أن توضحه سيرتك الذاتية ، قد ينتبه اختصاصي الموارد البشرية إلى الطريقة التي تتواصل بها مع العمال الآخرين ، بما في ذلك عامل البوفيه وحارس الأمن ، ويكون مهذبًا مع الجميع وسيزداد هذا فرصك. يكون المرشح مناسبًا للوظيفة أم لا من خلال الحكم على حدته فقط ، وسوف يقدرون جاذبية الصوت ، سواء كان هادئًا أم لا ، وغيرها من السمات المهمة للوظيفة ، حيث يعتبر بعض أرباب العمل أن اللهجة الأجنبية تعتبر عيبًا. وتعتقد أن الشخص الذي لديه لكنة لا يمكن أن يكون لديه منصب إداري وضع يدك أثناء المقابلة قد يؤثر وضع يدك على موقعك في المقابلة ، حيث تظهر راحة اليد أنك مخلص وبالتالي تزيد من فرصك ، إذا راحة اليد منخفضة ، فهي تعبر عن الهيمنة وهي ميزة جيدة إذا كنت تتقدم لشغل منصب إداري ، ولكن إذا قمت بإخفاء يديك ، فقد يفكر في مقابل أنك تخفي شيئًا ما ، إذا وضعت يديك على صدرك ، فهذه الموقف الدفاعي الذي يشير إلى خيبة الأمل أو الخلاف الذي لن يبشر بالخير بالنسبة لك. تجنب التعرق.يعني التعرق أنك تشعر بالتوتر ، خاصة إذا ظهرت ، يمكنك طلب كوب من الماء أثناء انتظار المقابلة ، وبهذه الطريقة ستنخفض درجة حرارة جسمك وستتوقف عن التعرق كثيرًا. معرفة الطقس قبل تحديد موعد المقابلة: أثبتت بعض الدراسات أن الطقس يمكن أن يؤثر على نتائج الأحداث المهمة ، حيث أنه يؤثر على الحالة المزاجية للمتقدم للعمل أو القائم بإجراء المقابلة ، فهناك أشخاص تعتمد حالتهم العقلية أو العاطفية على الطقس ، لذلك إذا كانت السماء تمطر ، فقد يكونون أقل انتباهاً وحتى منزعجين ، وقد ينزعج بعض الناس من حرارة الشمس. إذا كان من الممكن الذهاب ليلاً إلى مقابلة عمل ، فهذا أفضل بالنسبة له. إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل ترتيب مقابلة عمل عندما تعلم أن الطقس سيكون جيدًا.

 

قراءة الموضوع 6 أخطاء ماحدش بياخد باله منها بتبوظ إنترفيو الشغل.. "حالة الطقس مهمة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.