اخبار منوعة

500 جنيه رسوم انتقال سيارة الشهر العقارى للمنزل لإجراء خدمة

500 جنيه رسوم تحويل تسجيل السيارة للعقار الى المنزل لأداء الخدمة

تواصل هيئة التسجيل والتوثيق العقاري تقديم خدماتها المتنوعة من خلال سيارتها المتنقلة التي استخدمتها وزارة العدل ، بهدف التسهيل على المواطنين من خلال نقل هذه السيارات إلى منازل المواطنين حسب الرغبة مقابل مبلغ مالي ، ودفعها للمكاتب المزدحمة لتقليل الازدحام. أطلقت وزارة العدل ، في 18 نوفمبر من العام الماضي ، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أول مركبة توثيق متنقلة مزودة بأحدث المعدات والأنظمة التقنية لدعم فروع التوثيق التي تشهد ازدحامًا جماعيًا ، مع تهدف إلى سرعة إنجاز معاملات طالبي الخدمة من خلال بوابة مصر الرقمية للحد من حالات الاكتظاظ التي يشهدونها. بعض الفروع. كما تم إطلاق خدمة التحقق من هوية السيارة المتنقلة في بعض محافظات الجمهورية ، وهي مزودة بأجهزة وأجهزة حديثة تعمل على تقريب فروع التوثيق من طالبي الخدمة بشكل حضاري ، وكذلك تعزيز فروع التوثيق الثابت. في حالة ازدحام المواطنين ، كما يمكن دفعه إلى أماكن التجمعات الجماهيرية. يوفر السجل العقاري المتنقل العديد من الخدمات التوثيقية التي يحتاجها الجمهور والتي لا تتجاوز تكلفتها 500 جنيه للتحويل إلى صاحب العلاقة ، وذلك لتسهيل الأمر على جميع المواطنين ورواد السجل العقاري ، والتي يمكن طلبها عن طريق الاتصال بـ رقم الهاتف (01555559875) لحجز موعد.

قراءة الموضوع
500 جنيه رسوم انتقال سيارة الشهر العقارى للمنزل لإجراء خدمة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.