5 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب

5 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 5 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب

قد تعانى بعض الفتيات من مشكلة حب الشباب، التى تسبب لها إحراج عند حضور المناسبات الاجتماعية، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن اتباع بعض الوصفات الطبيعية التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” everydayhealth“. وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب : – العنب يمكن استخدام العنب فى تنظيف الوجه، وذلك من خلال قطع أثنين أو ثلاثة من حبات العنب الطازج، ثم أفركى بهم وجهك وعنقك، وبعد الإنتهاء من ذلك، قومى بغسل وجهك بماء بارد .   – الخيار اصنعي عجينة من قطع الخيار الممزوجة بكوب من دقيق الشوفان، مع إضافة ملعقة صغيرة من اللبن، ووضعهما على وجهك، ثم أتركيه لمدة 30 دقيقة، وغسل وجهك بعد ذلك.

 

– العسل الأبيض اشطفي وجهك بالماء الدافئ لفتح المسام، ثم ضعى العسل على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لإغلاق المسام.   – الشوفان يساعد دقيق الشوفان فى علاج حب الشباب، وذلك من خلال خلط ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان، مع إضافة ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ووضع مياه كافية لتشكيل معجون، ثم وضع العجينة على الوجه وفركها برفق ثم غسل الوجه جيداً .

 

-الليمون يمكن استخدام الليمون لعلاج حب الشباب وذلك من خلال قطع نصف ليمونة، وخلطها ببيضة واحدة، ثم وضعها على الوجه كقناع طوال الليل ثم غسل الوجه عند الصباح.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 5 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أوباما يؤازر العاملين فى ناسا بعد فقدان المسبار أبورتيونيتى روفر.. ماذا قال؟

أوباما يؤازر العاملين فى ناسا بعد فقدان المسبار أبورتيونيتى روفر.. ماذا قال؟ زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن