اخبار منوعة

5 وجبات إفطار سريعة تقدرى تجهيزها لأولادك قبل الذهاب إلى المدرسة

وسرعان ما تبدأ السنة الدراسية من جديد ، ويبدأ العد التنازلي للأم لتنشغل بطلبات الأطفال لإعداد الأطفال للمدرسة ، حيث قد لا يكون لدى الأم وقت للتفكير في إعداد وجبة فطور صحية قبل خروج الأطفال .. هناك بعض الاقتراحات للأم لإعداد وجبة إفطار صحية ومغذية وخفيفة للأطفال قبل ذهابهم إلى المدرسة ، وفقًا لـكل هذاصنع أكواب الزبادي من المعروف أن كوب الزبادي من أبسط الأطعمة التي يمكن تناولها خلال فترة الإفطار ، وهي وجبة صحية وسريعة ، يجب على الأم اختيار ماركة الزبادي التي تحتوي على نسبة أقل من السكر ، ويمكن تضيف أي نوع من الفاكهة لديها ، أو تضيف المكسرات أو البذور لمضاعفة القيمة الغذائية للزبادي خبز الموز بالتأكيد ليس لدى الأم وقت لصنع الخبز في الصباح ، لكنها قد تنسى الوقت لعمل ذلك الخبز اللذيذ على يتميز خبز الموز في عطلة نهاية الأسبوع بأنه وصفة سريعة وبسيطة في نفس الوقت ، وسيحصل الأطفال على العناصر الغذائية الغنية مثل الموز والجوز والزبادي والزبادي اليوناني ، وقد يكون صنع العصائر السموذي خيارًا جيدًا في أيام الصباح يمكنك وضع الفاكهة المجمدة والزبادي والحليب في الخلاط ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على وجبة لا تحتاج إلى وقت ، بمكونات غنية ، ويمكن إضافة زبدة الجوز أي إضافات ومن المعروف أن الشوفان مليء بالألياف ، مما يجعلها أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها في الصباح ولكن من اليوم المزدحم لا يوجد وقت لتحضير طبق طازج من الشوفان ، ويمكن تحضير الشوفان قبل أيام من الليل ، مما يتيح الحصول على وجبة فطور سريعة دون تحضيرها في الصباح ، ويمكنك إضافة زبدة الفول السوداني واللبن والمكونات المفضلة لهذا الطبق اللذيذ. محمصة الفطائر يمكن صنع فطيرة سريعة التجميد في الميكروويف لتوفير الوقت في الصباح ، ويمكنك تحميص الخبز وإضافة بعض البروتينات فوقه ، مثل زبدة الجوز ، أو الزبادي ، أو البذور ، أو الفاكهة ، ويكون فطورك جاهزًا.

 

قراءة الموضوع 5 وجبات إفطار سريعة تقدرى تجهيزها لأولادك قبل الذهاب إلى المدرسة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.