اخبار منوعة

5 نقشات تسيطر على موضة خريف وشتاء 2022.. طبعة جلود الحيوانات والفلورى الأبرز

تعتقد بعض الفتيات أن متابعة آخر صيحات الموضة والأزياء يقتصر على معرفة التصميمات الحديثة، والألوان التي تسيطر على كل، إلا أن الموضة لا تقتصر على ذلك فقط، بل توجد نقشات وطبعات أيضًا تسيطر على موضة كل موسم، وبعد إعلان دور الأزياء العالمية، والقائمين على الموضة في العالم عن موضة خريف وشتاء 2021/2021، إليك نقلًا عن موقع مجلة “ellearabia” النقشات والطبعات التي من المنتظر أن تسيطر على موضة خريف وشتاء 2022.

نقشة الشعارات Logo Mania

الطبعة التي تعتمد على الكتابة على الملابس، أو الرسومات التي تعتمد على الرموز من أبرز تريندات موضة خريف وشتاء هذا العام، ويمكنك اقتناء ملابس أو إكسسوارات تعتمد على تلك النقشات، وهي يطلق عليها اسم Logo Mania، ولم تكن هذه الموضة حديثة هذا العام، حيث أنها مستمرة منذ عام 2019، وقدمتها مؤخرًا العديد من دور الأزياء العالمية مثل، لويس فيتون Louis Vuitton، ودولتشي أند جابانا Dolce & Gabbna وفالنتينو Valentino.

 

نقشة خطوط الشيفرون

نقشة الخطوط المتعرجة المعروفة بنقشة خطوط الشيفرون تسيطر عى موضة خريف وشتاء هذا العام، وهي تحتوي على لمسة من الخداع البصري، حيث تجعلك تشعر وكأنها تتحرك في كل مرة تنظر فيها إليها، ولكنها تضفي على الأزياء لمسة أنيقة وعصرية فخمة، وقدمتها العديد من دور الأزياء العالمية هذا العام، منها ميسوني Missoni وإترو Etro وأمبوريو أرماني Emporio Armani وغيرهم.

 

النقشة الحيوانية

لطالما كانت نقشة جلود الحيوانات موضة طوال العام، لكن في خريف وشتاء 2022، تسيطر النقشة الحيوانية على موضة الأزياء بشكل ملحوظ، فسواء كانت بطبعة الحمار الوحشي “زيبرا” أو جلد النمر “تايجر” أو جلد الثعبان، فهي تضفي على الإطلالة لمسة مختلفة، وظهرت تلك الطبعات في العديد من تصميمات دور الأزياء العالمية، منها مجموعات فندي Fendi ودولتشي أند جابانا Dolce & Gabbana ومايكل كورس Michael Kors.

 

نقشة الكاروهات

الكاروهات من النقشات التي لا تختفي من قائمة الموضة أبدًا، خاصة في الشتاء، لذا ليس من الغريب أن نرى فتيات تغطي إطلالاتهن بداية من الرأس وحتى القدمين بنقشة الكاروهات هذا الموسم، والجديد هذا العام أنها ظهرت بالعديد من الألوان العصرية والحيوية مثل الأحمر والأصفر الخردلي، وأبرز دور الأزياء التي قدمتها في مجموعتها زيمرمان وديور.

 

نقشة الزهور

الزهور من النقشات التي يشتهر بها فصلي الربيع والصيف، إلا أن الأمر أصبح مختلفًا قليلًا، حيث أنها ستسيطر على إطلالات الفتيات طوال العام، لذا بدأ الكثيرات في البحث عن طرق لارتداء الفستان الفلوري في خريف 2021 للظهور بإطلالة حيوية في ظل انخفاض درجات الحرارة، خاصة أن العديد من دور الأزياء العالمية طرحت تلك النقشة على منصات عروض الأزياء من خلال تقديم مجموعاتها لخريف وشتاء 2021/2022، ومن أبرزها فالنتينو Valentino، و إزابيل ماران Isabel Marant وأوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta.

 

 

قراءة الموضوع 5 نقشات تسيطر على موضة خريف وشتاء 2022.. طبعة جلود الحيوانات والفلورى الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.