اخبار منوعة

5 نصائح من علم الطاقة قبل بداية العام الصيني.. "سدد ديونك وطهر قلبك"

تأتي بداية العام الصيني الجديد 2022  فى الأول من فبراير، وهو ما يمثل زمن الصفر أو زمن السكون فى حركة الكون في علم الطاقة، أي هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات، فهو شهر صفر الحقيقى وزمن الدخول للعام الجديد الحقيقى، وفقا لما ذكرته مطورة الطاقة دكتورة مها العطار في حديثها لـ “اليوم السابع” حيث تقدم العديد من النصائح قبل اقتراب موعد زمن الصفر كي نستفيد من هذه الفترة كما يلي:

 

جهز نفسك:

قالت مطورة الطاقة يجب أن تجهز نفسك للدخول في زمن الصفر وهو الدخول إلى بوابة الحياة والثروة والصحة وتحقيق الأمنيات وبوابة الأحلام بروح إيجابية مليئة بأحلام جميلة تريد تحقيقها، مع وضع خطة لذلك لكي تكون أحلامك هدف أساسي أمامك.

 

تطهر جيداً:

وتابعت كما يجب أن تتطهر قبل الدخول للعالم الجديد، لأنه وقت هام فى الكون كله، فوفقاً لعلم الطاقة الصيني وبداية العام الصيني من الأفضل التطهر والاهتمام بالنظافة الشخصية داخلياً وخارجياً، كالتخلص من الأحقاد والمشكلات التي حدثت في الماضي، وأردفت مع العام الصينى 2022 الذى يبدأ هذا العام أول فبراير يجب أن تستعد له من الآن ويجب أن تأخذ الإجراءات اللازمة للحصول على كل شىء من الكون بتحديد أهدافك واولوياتك جيداً.

 

تخلص من ديونك:

يجب عليك قبل الدخول لزمن الصفر الذى يكرر أفعالك طوال العام أن تدخل نظيفا بدون ديون ولا عوائق مالية ومادية، فيجب أن تسدد دينك الأن وعلى وجه السرعة حتى لا تصبح مديوناً طوال العام.

 

تخلص من الأعباء:

يجب أن تتخلص من أى أعباء تعيق نجاحك بالإضافة إلى التخلص من الأشياء القديمة والذكريات السلبية حتى لا يستمر معك طوال العام .

 

تخلص من الأشخاص السيئين:

قبل الدخول لزمن الصفر لتحقيق أمنياتك عليك أن “تصفر” نفسك وتخلص تماماً بما هو سلبي سواء مقتنيات قديمة لا تحتاجها أو لا تستخدمها، وأيضاً تخلص من بعض الأشخاص الذين يزيدونك طاقة سلبية عند رؤيتهم أو التعامل معهم، حيث أكدت مطورة الطاقة على ضرورة التخلص من لعناتك السابقة والأشخاص السيئين والأشياء السيئة حتى تحقق ما تتمناه وتحصل على الثروة فى العام الجديد.

 

 

قراءة الموضوع 5 نصائح من علم الطاقة قبل بداية العام الصيني.. "سدد ديونك وطهر قلبك" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.