5 نصائح لجسم مثالى وبشرة صحية زى عارضات الأزياء.. "مش حوار يعنى"

5 نصائح لجسم مثالى وبشرة صحية زى عارضات الأزياء.. "مش حوار يعنى"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 5 نصائح لجسم مثالى وبشرة صحية زى عارضات الأزياء.. "مش حوار يعنى"

إطلالة عارضات الأزياء دائما توحى لنا أن الحصول عليها صعب ويحتاج إلى وقت طويل ومجهود شاق إلا أن موقع  “wikihow” يقدم 5 نصائح للوصول إلى إطلالة أنيقة ومثالية وكأن صاحبتها يوميا على موعد هام :
 
 
1- ممارسة الرياضة بانتظام، احرصى على ممارسة الرياضة من 3 إلى 5 مرات خلال الأسبوع لمدة ساعة ، والهدف يكون للحصول على قوام متناسق وليس فقط لفقدان الوزن الزائد. 
 
 
2- الحرص على تخصيص يوم اسبوعيا لتنظيف المعدة ويكون بتناول الخضراوات والفواكة على مدار اليوم، وهذا اليوم يساهم بشكل كبير لتخلص الجسم من الماء الزائد البشرة تكون متألقة ونضرة .
 
 
3- تناول وجبة الأفطار من الأمور البسيطة ولكنها مهمة للغاية وتكون الوجبة المثالية بيضة وقطعة توست ، أو كوب من حبوب الأفطار وثمرة فاكهة مع حليب منزوع الدسم .
 
 
 
4- خارج المنزل أجعلى الفواكة سناكس مفضل للابتعاد عن الوجبات الدسمة التى تزيد الوزن وتؤثر على البشرة ونضارتها. 
 
 
5- احذرى من النوم بدون تنظيف البشرة ويكون بخطوات محددة نعتمد على إزالة الأتربة والمكياج بالتونر وبعدها نحرص على استخدام الغسول ، ثم الترطيب حتى نحافظ على بشرتنا من الشحوب وظهور التجاعيد مبكرا .
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 5 نصائح لجسم مثالى وبشرة صحية زى عارضات الأزياء.. "مش حوار يعنى" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السويد تسحب تراخيص تصدير الأسلحة والمعدات العسكرية إلى تركيا

أعلنت السلطات السويدية عن سحب تراخيص تصدير الأسلحة وغيرها من منتجات الصناعات العسكرية إلى تركيا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن