اخبار طب وصحة

5 نصائح لتخفيف الوزن للرجال.. منها تناول الطعام كل 4 ساعات

5 نصائح لتخفيف الوزن للرجال.. منها تناول الطعام كل 4 ساعات

هناك العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكنك تناولها من الكربوهيدرات ، ونظام كيتو الغذائي ، ونظام باليو ، والنظام الغذائي النباتي ، وما إلى ذلك ، والقائمة تطول وتطول ، ولكن غالبًا ما يخطئ الناس فيما يتعلق بالفترات والأشياء التي يتعين عليهم القيام بها فيما بينها. قد لا يكون فقدان الوزن للرجال أمرًا سهلاً لأنهم غالبًا ما يكونون متشابكين مع العمل وآلاف الوظائف التي يتعين عليهم القيام بها ، لذلك عليك أن تنظر إلى الأمام وتحاول اكتشاف الأخطاء التي يمكنك العمل عليها لتقليل وزنك. اليوم سنخبرك بـ 5 نصائح يمكنك تطبيقها لإنقاص الوزن بشكل فعال ، بحسب الموقع ” . فقط5 نصائح لفقدان الوزن للرجال

1. تجنب الحميات الشعبية وابدأ خطة الأكل الصحي

نعلم جميعًا أن هناك العديد من الأنظمة الغذائية المتاحة لفقدان الوزن ، ولكن المشكلة تكمن في العقلية الكامنة وراء اتباع نظام غذائي على المدى القصير ، فقد تحصل على نتائج فورية ، ولكن قد لا يكون لديك فقدان الوزن المستمر المطلوب لصحة الجسم ، والعديد من الوجبات الغذائية يحدك من خسارة الوزن نتيجة تناول نوع معين من الطعام الذي يمنعك من الحصول على العناصر الغذائية الأخرى ، لذلك عليك التركيز على بدء أسلوب حياة صحي ووضع خطة غذائية ليست شديدة التقييد والتعقيد..

2. تناول كل 4 ساعات للسيطرة على الجوع وسكر الدم

إن تخطي الوجبات ليس خيارًا صحيًا في الواقع ، فتناول وجبات صغيرة أمر صعب للغاية ، خاصة في الأوقات المزدحمة ، لذلك يجب أن تحاول تناول الطعام كل 4 ساعات ، مما يجعلك تتحكم في جوعك ويؤثر أيضًا على مستويات السكر في الدم ، هنا كيف يمكنك التخطيط لوجباتك

الإفطار – 8 صباحًا – الغداء – 12 ظهرًا وجبة خفيفة صحية – 3 مساءً العشاء – 6:30 مساءً 3. تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا في جميع الوجبات

إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فعليك تناول نسبة متوازنة من العناصر الغذائية في كل وجبة تتناولها ، ويجب أن تحتوي جميع الوسائل تقريبًا على حوالي 40٪ بروتين و 35٪ كربوهيدرات و 25٪ دهون صحية. الروتين يساعد على إنقاص الوزن وقمع الشهية. كما أنه يزيد من التمثيل الغذائي الخاص بك ويساعد على استعادة شكل جسمك. أضف بعض الكربوهيدرات الصحية إلى نظامك الغذائي 4. اشرب المزيد من الماء

يعتبر تناول الماء أمرًا بالغ الأهمية لجسمك ويمكن أن يكون له العديد من الفوائد الإيجابية على صحتك. يمكن أن تؤدي زيادة استهلاكك للمياه إلى جعل وظائف جسمك تعمل عند المستويات المثلى ، كما أنها مهمة جدًا في رحلة إنقاص الوزن..

لن تصاب بالجفاف إذا شربت المزيد من الماء بانتظام. منع الجفاف الذي يؤدي إلى الصداع والتعب والخمول والارتباك وتغيرات المزاج ، اقتباس.

5. قم بممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني اليومي

ممارسة الرياضة مهمة جدًا لحرق السعرات الحرارية التي تناولتها ، ومن المفاهيم الخاطئة أن فقدان الوزن لا يمكن أن يتأثر إلا بالتمارين المعقدة. الحقيقة هي أنه حتى 30 دقيقة من النشاط اليومي كافية لبدء رحلة إنقاص الوزن ، ولا يجب أن يكون النشاط البدني أو التمرين تمرينًا محددًا. يمكن أن يكون العمل مرتبطًا بالبستنة أو الأعمال المنزلية أو تمشية الكلب أو ركوب دراجتك. هذا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في وزنك.

 

قراءة الموضوع 5 نصائح لتخفيف الوزن للرجال.. منها تناول الطعام كل 4 ساعات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.