اخبار منوعة

5 نصائح لاختيار فساتين الزفاف فى الشتاء.. "الأكمام الطويلة الحل"

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في أحد الأشهر الأكثر برودة، فقد ترغبين في إعادة النظر في ارتداء فستان خفيف الوزن بدون حمالات كفستان زفافك الشتوي.

يوجد العديد من الأشياء تحتاجين إلى التفكير فيها، مثل الطقس وحالة التدفئة في مكان حفل الزفاف الخاص بك، وأكثر ما ستشعرين بالراحة والثقة فيه وما ترتدينه فوق فستان الزفاف.

فى التقرير التالى يوضح موقع “wedding wire” بعض النصائح التى قد تحتاجينها عند أختيارك لفستان الزفاف فى الشتاء:

 

– انتبهى للأقمشة:
 

المنسوجات الأكثر وزنًا هم أصدقاؤك في أشهر الشتاء، لذلك ضعى في اعتبارك اختيار أقمشة فستان الزفاف ثقيلة حتى تحميكى من برودة الجو، وتأكدى أنها ستكون أكثر راحة في الهواء البارد.

 

– ارتدي فستان زفاف بأكمام طويلة:
 

تبدو الفساتين بلا أكمام رائعة، ولكن إذا لم تكن في مكان معتدل، فقد تجدين نفسك ترتجفين أثناء حفل الزفاف، لذلك يفضل اختيار فساتين زفاف شتوية مع تغطية أكبر، مثل فستان زفاف بطول ثلاثة أرباع أو بأكمام طويلة.

 

– الفساتين المنفوشة قد تكون الأفضل:
 

الفساتين المنفوشة لا تجعلك تشعرين وكأنك أميرة كاملة في يوم زفافك فحسب، ولكن الطبقات الإضافية من التول والتفتا يمكن أن تساعد في الحفاظ على دفئك أيضًا.

 

– جاكيت من الفرو:
 

إكسسوارات الزفاف المريحة هي المفتاح لحفل الزفاف الشتوي ، حتى لو كنت تستضيف مناسبتك في مكان دافئ دافئ، فربما تريدين التقاط بعض الصور بالخارج ولا تريد التجميد عند ذهابك من وإلى أماكنك.

يمكنك اختيار جاكيت فاخر من الفرو الصناعي أو جاكيت عصرية أي شيء مختلف تمامًا يكمل مظهرك، و مهما كان اختيارك ، سترغبين في تجربته مع فستان زفافك أولاً، لذا تأكدي من أنه قابل للإرجاع.

 

– اختاري فستانًا ثانيًا:
 

إذا كنت تريدين حقًا ارتداء فستان بدون حمالات في حفل الاستقبال، اعثرى على مظهر ثانى يبرزك تماما مثل فستان زفافك الشتوي الرئيسي، ولكن اجعليه أكثر راحة قليلاً، بحيث يمكنك قضاء ليلتك في تناول الطعام والشراب والرقص بأناقة.

 

 

قراءة الموضوع 5 نصائح لاختيار فساتين الزفاف فى الشتاء.. "الأكمام الطويلة الحل" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.