اخبار طب وصحة

5 نصائح لإدارة مرض السكر في الصيف.. أهمها شرب المياه

5 نصائح لإدارة مرض السكر في الصيف.. أهمها شرب المياه

الصيف لا يقتصر فقط على عصير المانجو والمشروبات المنعشة ، وأحيانًا يكون هذا الموسم مصدر إزعاج ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة مثل مرض السكري. بحسب الموقع موقع صحيإذا لم تتم إدارتها بشكل صحيح ، فإن الطقس الحار والتغيرات العشوائية في نفس الشيء يمكن أن تؤثر على مستويات السكر في الدم..

نصائح الصيف لمرضى السكر

وإليك بعض النصائح للسيطرة على مرض السكري في الصيف: 1. الامتناع عن المشروبات السكرية:

مهما كانت المشروبات الغازية المنعشة ، فقد لا تكون خيارًا صحيًا لمرضى السكر. لتجنب ارتفاع نسبة السكر في الدم ، يجب على مرضى السكري الامتناع عن المشروبات الصيفية السكرية..

2. احتفظ بأدوية السكري وأجهزة الاختبار:

تتعرض مجموعات الاختبار والأدوية ومجموعات الأنسولين لخطر التلف بسبب زيادة الحرارة ، تأكد من تخزينها في مكان بارد وجاف.

3. اعتني بقدميك:

إن قدميك معرضة لخطر العدوى والتلف من التعرض للعرق وحرارة الصيف ، لذا احرص على العناية بها أثناء الطقس الحار..

4. تأكد من شرب الماء وتجنب الجفاف:

يمكن أن يؤدي الارتفاع المفاجئ في مستويات السكر في الدم إلى الجفاف الذي يمكن أن يكون خطيرًا خلال فصل الصيف ، لذا تأكد من شرب الماء وتلبية متطلبات جسمك من الماء..

5. لا تهمل التمرين:

يمكن أن يضعك الصيف في مكان صعب ومليء بالعرق عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية ، ومع ذلك ، فإن النشاط البدني ضروري للتنظيم الصحي لمستويات السكر في الدم ولا ينبغي إهماله.

 

قراءة الموضوع 5 نصائح لإدارة مرض السكر في الصيف.. أهمها شرب المياه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.