اخبار منوعة

5 نصائح أساسية للعناية بالشعر الدهني في الصيف.. احذري السيشوار

يعتبر الشعر الدهني من أكثر أنواع الشعر التي تحتاج إلى عناية ، حيث يسبب الكثير من المشاكل والإحراج لصاحبها. لغسل الشعر يومًا ما ، مما قد يتسبب في مزيد من الضرر لتساقط الشعر ، لذلك نتناول خلال هذا التقرير ، وفقًا لموقع “Bold Sky” الهندي ، نصائح للعناية بالشعر الدهني. يغسل الشعر

يجب غسل الشعر العادي مرة في الأسبوع ، لكن يفضل غسل الشعر الدهني كل ثلاثة أيام وليس كل يوم. قد يؤدي غسله يوميًا إلى الجفاف نتيجة التخلص من جميع الزيوت والدهون الطبيعية الموجودة في فروة الرأس. تحتاج فروة الرأس إلى بعض الزيوت والدهون الطبيعية التي تساعد في التغذية. الغسل اليومي ضار وقد يتسبب في فقدان فروة الرأس لجميع الزيوت والدهون المفيدة ، لذلك يجب غسلها كل 3 أيام.

شامبو

يجب تجنب شراء الشامبو الذي يحتوي على نسبة عالية من الكبريتات ، ويفضل أن يتم اختيار الشامبو من قبل طبيب مختص. يزيل الدهون تماما.

بلسم

يعتقد الكثيرون أن أصحاب الشعر الدهني لا يمكنهم استخدام البلسم لأنه معروف عن البلسم كطريقة لترطيب الشعر ، لكن في الحقيقة ترطيب الشعر مهم جدًا. المزيد من إفراز الدهون.

بعيدا عن الحرارة

يفضل الابتعاد عن تمليس الشعر بالطرق التي تنطوي على استخدام درجات حرارة عالية مثل السشوار والحديد لأنها قد تتسبب في فتح المسام وبالتالي زيادة معدل الإفراز.

أقنعة الشعر

من الممكن عمل ماسكات للشعر الدهني بالزيوت التي تناسب طبيعة فروة رأسك لكن يفضل القيام بذلك اسبوعيا او كل فترة تتراوح من 8 الى 10 ايام

 

قراءة الموضوع 5 نصائح أساسية للعناية بالشعر الدهني في الصيف.. احذري السيشوار كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.