اخبار منوعة

5 نجوم خسروا فورمتهم المثالية وتحولوا إلى كتلة دهون.. أخرهم ويل سميث وفين ديزل

الوزن المثالي والجسد مفتول العضلات، وممارسة الرياضية بشكل صارم، هم مميزات عدد من أشهر نجوم هوليوود، وخاصة الذين قدموا أهم أفلام الاكشن والحركة في السينما العالمية فكان لابد عليهم طوال الوقت الظهور بنفس المظهر الرياضي ليحافظون علي صورتهم أمام جمهورهم، لأن تغير هذه الصورة يحدث صدمة ف بعض الأوقات وفي أوقات اخري يتم تناول الأمر بشكل كوميدي.

وكان أخرها ظهور النجم العالمي فين ديزل بـ “كرش” في أحدث صورة له، والذي كان بمثابة صدمة لجمهوره خاصة إنه بطل أشهر سلسلة أفلام سباق سيارت وأكشن، حيث ظهر  ديزل، بإطلالة غريبة بعدما شوهد على متن يخت فى مدينة بورتوفينو فى إيطاليا، الأسبوع الماضى، بوزن زائد بشكل غريب، وكان برفقته صديقته وأم أولاده بالوما خيمينيز، وأيضا الممثلة زوى سالدانا وزوجها الإيطالي ماركو بريجو.

فين ديزل

وكذلك النجم العالمي راسل كرو بطل الفيلم الملحمي Gladiator، من أشهر نجوم هوليوود ذات الجسد المفتول بشكل ملفت، لكنه ودون مقدمات ظهر بوزن زائد وخاصة في منطقة البطن، وحسب ما نشر أن سبب زيادة كرو الابتعاد عن أفلام الاكشن والاهتمام أكثر بأعماله وراء الكاميرا وتقديم أداور لا تحتاج لجسد رياضي، والتي تجعل صاحبها يبذل الكثير من الجهد، ثم نشرت عدد من التقارير التي أشارات إلي أن زيادة راسل كرو تعود لدوره في فيلم “Unhinged” والذي يلعب فيه شخصية مريض نفسى.، لكن هذا غير صحيح هو بالفعل احتاج للظهور بوزن زائد عن وزنه الذي كان قد زاد بالفعل لذلك كان يرتدي بدلة من القطن يظهر بوزن زائد يناسب الشخصية اثنا التصوير.

 

والنجم العالمي بيرس بروسنان بطل جيمس بوند، فقد زاد وزنه مع الابتعاد عن أفلام الأكشن والحركة، إضافة لكبر سنة، لكن يبدو أن الأمر لا يهمه على الإطلاق، حيث ظهر بيرس برفقة زوجته التي كانت من أشهر عارضات الأزياء علي شاطئ البحر بوزن زائد دون أي حرج.

 
أما النجم العالمي  سيلفستر ستالون، صاحب شخصية “رامبو” من اشهر شخصيات الأكشن في عالم هوليوود ظهر بوزن زائد وأرجح موقع الديلي ميل أن زيادة وزن النجم الرياضي ترجع إلى شرب “البيرة”، وعلي جانب أخر ظهر ستالون وهو يدخن السيجار ويمسك كتابًا للقراءة، مما يفسر أن حياته اصبحت بعيدة تمام عن حياة النجم ذات الجسد الرياضي.
 
 

 

 

قراءة الموضوع 5 نجوم خسروا فورمتهم المثالية وتحولوا إلى كتلة دهون.. أخرهم ويل سميث وفين ديزل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.