اخبار منوعة

5 ممنوعات في مكياج الجامعة.. أبرزهم الجليتر والروج الأحمر

استعداداً لبداية العام الدراسي خاصة بالنسبة للفتيات التي يبحث بشكل كبير عن الظهور بشكل لائق خلال فترة تواجدهن داخل الجامعة، بداية من الملبس حتى الميك آب، الأمر الذي يستدعى الكثير من النصائح لكي يكون مظهرهن راقى وأنيق وهادئ في ذات الوقت دون مبالغة، فيستعرض اليوم السابع مع خبيرة التجميل مروة نصار عدة ممنوعات يجب على الفتيات تجنبها لكي يستمتعن بمظهر جميل طوال الوقت كما يلي.

 

ممنوع الجليتر أو الهايلايتر

ملمع البشرة أو الجليتر لا ينبغي تطبيقه داخل الجامعة، فقد يجعلك تبدين وكأنك ذاهبة لأحد المناسبات الليلية، ويمكنك استبداله ببلاشر سائل ناعم فهو يعطي ملمس هادئ ولمعة مناسبة لفترة النهار.

 

الفاونديشن (كريم الأساس)

تجهل الكثير من الفتيات طريقة استخدامه الصحيحة، فقد تضع كمية كبيرة منه تظهر بشكل واضح على الوجه خاصة في ضوء الشمس، وتابعت خبيرة التجميل أن من المفضل استخدام كريمات توحيد لون البشرة بديلاً عن كريم الأساس.

 

رسمة العين

شددت خبيرة التجميل على ضرورة عدم رسم العين بشكل مبالغ فيه بـ “الايلاينر”، على أن تكون رسمة العين ناعمة ورفيعة للغاية ويحبذ عدم رسم العين نهائياً والاكتفاء بـ “الماسكرا” فقط.

 

الروج الأحمر والغامق

كما حذرت خبيرة التجميل من استخدام أحمر الشفاه ذا الألوان الداكنة أو الأحمر الناري في فترة النهار داخل الجامعة، لأنه يجعل مظهرك غريب وسط أروقة الجامعة ولا يدل أبداً على كونك طالبة جامعية، ويمكنك استبداله بالألوان الهادئة والـ “نوود” أو ملمع الشفاه فقط فيعطيكي شكلاً طبيعياً جميلاً وهادئاً، مع المحافظة على مكياجك تحت الكمامة التي سترتدينها طوال اليوم داخل الجامعة.

 

رسم الحواجب بالحنة

كما أكدت خبيرة التجميل أن من الممنوعات غير المستحبة تماماً في ميك اب الفتيات داخل الجامعة هو رسم الحواجب بالحناء أو تلوينها وتحديدها بشكل واضح سواء باللون البني أو الاسود، خاصة لو أن الفتاة تضع ميك أب لأول مرة يجب أن تضع الميك أب بشكل بسيط، وعليك باستبداله بالايشادو البودرة الخاص بالحاجب على أن تكون الوانه هادئة وليست بارزة للحاجب.

 

 

 

قراءة الموضوع 5 ممنوعات في مكياج الجامعة.. أبرزهم الجليتر والروج الأحمر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.