اخبار الرياضة

5 ملايين دولار بانتظار البطل.. قطر تصارع الأردن بنهائي كأس آسيا 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 5 ملايين دولار بانتظار البطل.. قطر تصارع الأردن بنهائي كأس آسيا 2023  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية
تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية، اليوم السبت، نحو استاد لوسيل لمشاهدة نهائي كأس آسيا لكرة القدم 2023 بين منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب الأردن الذي تأهل للمرة الأولى. في تاريخها.

ويلتقي المنتخب القطري مع المنتخب الأردني في السادسة من مساء اليوم السبت، على استاد لوسيل، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حالياً في قطر.
*قطر ضد الأردن
حجز منتخب قطر مكانه في نهائي بطولة كأس آسيا للنسخة الثانية على التوالي، بفوزه، مساء الأربعاء، على المنتخب الإيراني بنتيجة 3-2، في نصف نهائي البطولة. كأس آسيا 2023، في المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة، ليتأهل لمواجهة الأردن يوم السبت المقبل على استاد لوسيل في النهائي. البطولة، فيما تأهل الأردن على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0.

بدأ منتخب قطر بطولة كأس آسيا، التي أقيمت على أرضه، بشكل مميز، بعد أن تصدر المجموعة الأولى التي تضم طاجيكستان والصين ولبنان، بنتيجة كاملة بعد فوزه على لبنان بثلاثة أهداف نظيفة، ثم على طاجيكستان بنتيجة 1-1. بهدف نظيف، ثم الفوز على الصين في الجولة الثالثة بهدف نظيف.
*الأردن ضد قطر
وتأهل منتخب قطر إلى الدور ثمن النهائي ليواجه فلسطين في مواجهة عربية خالصة، وتمكن العنابي من الفوز بهدفين مقابل هدف، ليواصل تقدمه الثابت في البطولة التي تقام على أرضه وبين جماهيره.
وتغلب منتخب قطر بصعوبة كبيرة على منتخب أوزبكستان 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1. وتمكن من التغلب على المنتخب الإيراني في مباراة نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى المباراة النهائية أمام المنتخب الأردني.
*جوائز كأس آسيا
وسيحصل بطل كأس آسيا على 5 ملايين دولار، بينما سيحصل الوصيف على 3 ملايين دولار، بينما سيحصل صاحبا المركزين الثالث والرابع على مليون دولار، بينما ستحصل بقية المنتخبات المشاركة على 200 ألف دولار.

 

5 ملايين دولار بانتظار البطل.. قطر تصارع الأردن بنهائي كأس آسيا 2023

ملاحظة: هذا الخبر 5 ملايين دولار بانتظار البطل.. قطر تصارع الأردن بنهائي كأس آسيا 2023 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 5 ملايين دولار بانتظار البطل.. قطر تصارع الأردن بنهائي كأس آسيا 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 5 ملايين دولار بانتظار البطل.. قطر تصارع الأردن بنهائي كأس آسيا 2023 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!