اخبار الرياضة

5 معلومات عن مواجهة بوركينا فاسو والرأس الأخضر فى كأس أمم أفريقيا

يواجه منتخب بوركينا فاسو فى التاسعة مساء اليوم الخميس، منتخب الرأس الأخضر فى إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية.

ونجح منتخب الرأس الأخضر فى الفوز على إثيوبيا فى المباراة الأولى بهدف نظيف ويبحث عن الفوز وخطف بطاقة العبور، فيما سقط منتخب بوركينا فاسو أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة، الذى يأمل فى تحقيق أول انتصار.

ونستعرض 5 معلومات عن مواجهة بوركينا فاسو والرأس الأخضر فى كأس أمم أفريقيا فى التقرير التالى..
 

 ستكون هذه المواجهة الأولى بين الرأس الأخضر وبوركينا فاسو فى كأس الأمم الإفريقية.

بعد فوزها 1-0 فى أول مباراة، تتطلع الرأس الأخضر لعدم الخسارة فى أول مباراتين فى كأس الأمم الإفريقية بعد أن حققت ذلك فى المشاركتين السابقتين (تعادلت مرتين فى 2013 و2015).

خسرت الرأس الأخضر مرةً واحدة خلال 8 مباريات فى كأس الأمم الإفريقية (فازت 2 تعادلت 5)، وحافظت على نظافة شباكها فى كل من آخر 3 مباريات.

خسرت بوركينا فاسو 1-2 أمام مستضيف البطولة الكاميرون، وآخر مرة خسرت فيها فى مباراتين متتاليتين كانت فى عام 2012 عندما خسرت مبارياتها الـ3 فى دور المجموعات.

سجل جوستافو سانجارى فى أول مباراة له بكأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون، كما أنه صنع 4 فرص للتسجيل (أكثر من أى لاعب آخر فى المباراة)، ويطمح أن يصبح أول لاعب بوركينى يسجل فى مباراتين متتاليتين فى البطولة منذ آلان سيبيرى تراورى فى يناير 2013.

 

قراءة الموضوع 5 معلومات عن مواجهة بوركينا فاسو والرأس الأخضر فى كأس أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.