اخبار منوعة

5 مرطبات طبيعية في مطبخك تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة.. العسل أبرزها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 5 مرطبات طبيعية في مطبخك تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة.. العسل أبرزها  . والان الى التفاصيل.

يفضل عند العناية بالبشرة أن نستخدم المنتجات التي تتكون من مكونات طبيعية ، حفاظا على البشرة ، في الأسطر التالية سنتناول 5 مرطبات طبيعية من مطبخك ، والتي ستساعدك في الحصول على بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت ، وفقًا للموقع mindbodygreen

عسل:

يعتبر العسل من أقوى المرطبات الطبيعية التي يمكن استخدامها في ترطيب البشرة لاحتوائه على العديد من العناصر التي تساعد في بناء خلايا الجلد بطريقة صحية كما يساعد على التخلص من الجلد الميت ، كما يساعد في التئام الجروح ، اصنعي قناعًا من العسل على بشرتك بقطعة قماش ووزعيها على البشرة لمدة 10 دقائق ، ثم اشطفيها بالماء الدافئ.

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند من أفضل المكونات التي تساعد على تلميع وترطيب الشفاه. إنه من أفضل الزيوت التي تحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا. وهي غنية بالأحماض الدهنية التي تساعد على الترطيب مما يساعدنا على التخلص من القشور أو الجلد الميت مع الجلد ، لذلك جربه مع ملح البحر لعمل تقشير للجسم والجلد.

زيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من فيتامين هـ ، وهو مضاد قوي لعلامات تقدم سن البشرة ، لذا جربيه في إزالة المكياج ، فهو من المزيلات الطبيعية القوية التي لا تضر البشرة.

زبدة الشيا:

زبدة الشيا غنية بالدهون الثلاثية التي يمكن أن تساعد البشرة على تقليل الجفاف ، مثل زبدة الشيا ، لذلك يمكن تجربتها ككريم لليدين لتكثيف الشعر ، كما يمكنك وضعها على الشفاه.

الصبار:

الصبار هو محلول قوي وفعال لحروق الشمس ، وذلك لاحتوائه على مستويات عالية من الفيتامينات ، لذا جربه عن طريق الحصول على طبقة من الصبار وتناول جزء منها ثم إضافة قطرة واحدة من زيت اللافندر النقي للترطيب.

 

5 مرطبات طبيعية في مطبخك تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة.. العسل أبرزها

ملاحظة: هذا الخبر 5 مرطبات طبيعية في مطبخك تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة.. العسل أبرزها نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 5 مرطبات طبيعية في مطبخك تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة.. العسل أبرزها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 5 مرطبات طبيعية في مطبخك تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة.. العسل أبرزها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.