اخبار منوعة

5 قطع بيزيك لازم تكون في دولابك خلال شتاء 2022.. الدريس التريكو أبرزها

غالبًا ما يلعب بعضنا دور منسق الأزياء الشخصي أو “الاستايلست” لبعض الأشخاص في دائرة حياته الشخصية، وبالحديث عن أزياء الشتاء على وجه التحديد، يفكر أغلبنا في امتلاك بعض القطع الأساسية التي لا تختفي من دائرة الموضة والأزياء أبدًا، وتبدو أنيقة في نفس الوقت، تلك التي يمكنك الاعتماد عليها في الكثير من إطلالاتك لتبدين في كل مرة بشكل مختلف، وإليك نقلًا عن موقع مجلة “whowhatwear” 5 قطع أزياء أساسية يجب اقتنائها في شتاء 2022 وضمها إلى دولابك لضمان إطلالة أنيقة جدًا.

القميص الأوفر سايز

تتعدد طرق ارتداء القميص الأوفر سايز وهو من الأزياء التي تسيطر على ملامح الموضة في كل موسم، وليس الشتاء فقط، حيث يمكنك ارتدائه في أكثر من إطلالة، ورغم أنه كبير الحجم، إلا أنه يضفي على من ترتديه أناقة ملحوظة، لذا تحرص الفتيات على اقتناء قطعة منه طوال الوقت.

 

 بلوفر طويل

البلوفر من الأزياء الأساسية في فصلي الخريف والشتاء، حيث يمكنك ارتدائه طوال الوقت سواء بمفرده أو حتى مع معطف، وهو من القطع التي يمكن تنسيقها سواء مع بنطلون أو تنورة أنيقة.

 

السترة المحبوكة السميكة

السترة المحبوكة السميكة متعددة الاستخدامات وهي تسيطر على موضة شتاء 2022 الوقت الحالي، لذا يجب اقتناء قطعة منها، إذا لم يكن لديكِ بالفعل باعتبارها من المعالم الأساسية لفصل الشتاء كل عام.

 

الجاكيت الطويل

الجواكيت من أهم الأزياء التي يجب امتلاكها خلال فصل الشتاء، لتجنب انخفاض درجات الحرارة، وإذا كانت السترة طويلة فإنك بذلك تمتلكين قطعة ملابس يمكنك ارتدائها بأكثر من إطلالة، فسواء اخترت ارتدائها باعتبارها جاكيت فوق ملابسك الأساسية، أو كفستان قصير مع حذاء شتوي برقبة عالية، ستحصلين في كلتا الحالتين على إطلالة مثالية ومختلفة في كل مرة.

 

دريس ميدي تريكو

الفساتين التريكو أيضًا من الأزياء التي تسيطر على موضة الشتاء بشكل عام، وشتاء 2022 بشكل خاص، لذا يمكنك اختيار دريس ميدي مصنوع من خيوط التريكو، وارتدائه مع حذاء شتوي أنيق برقبة عالية “بوت” أو هاف بوت.

 

 

قراءة الموضوع 5 قطع بيزيك لازم تكون في دولابك خلال شتاء 2022.. الدريس التريكو أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.