اخبار منوعة

5 قصات تنفع الشعر الكيرلي القصير.. الكعكة الفوضوية أبرزها

لا يعني امتلاكك لشعر قصير أن خياراتك في تصفيفه ستكون قليلة، خاصة إذا كان لديكِ شعر مجعد، فإن حينها تصبح الخيارات لا حصر لها، سواء من خلال الاحتفاظ بقوام شعرك الطبيعي، أو اللجوء إلى بعض الأنماط التي تغير من مظهره، حيث يسمح لكِ الشعر المجعد بتغيير مظهرك بالطريقة التي تريدها، كل ذلك اعتمادًا على ما تشعري به في ذلك اليوم.

الآن، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على قصة شعر جديدة، وتمتلكين شعرًا مجعدًا، إليك بعض الأفكار المناسبة للشعر الكيرلي القصير نقلًا عن موقع instyle“، فقط في البداية يجب عليك اتباع روتين العناية بالشعر الكيرلى فى الشتاء للحفاظ على جماله.

كعكة فوضوية

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Altou Mvuama (@a1_fleeky)

الكعكة الفوضوية هي تصفيفة الشعر التي لا تتطلب مجهودًا كبيرًا والتي يمكنك اختيارها أثناء أداء المهمات أو قضاء ليلة في الخارج، ببساطة ضعي شعرك في كعكة عالية ودعي تجعيد الشعر يقوم بالباقي.

نصف لأعلى وآخر لأسفل

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Curls | Fashion (@rhijo.xo)

تصفيفة الشعر التي تعتمد على رفع نصف إلى أعلى، وترك آخر إلى أسفل مثالية لتلك الأيام عندما يكون لديك شعر مجعد جيد، فهي تسمح لكِ بالحفاظ على تجعيد الشعر فضفاضًا مع إبقائه بعيدًا عن وجهك حتى تتمكني من إظهار مكياجك.

موجات الأصابع 

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Jennifer | Digital Creator 🇩🇴 (@jennifer_pixie)

يمكنك اقتباس تصفيفة الشعر التي يطلق عليها لمسة هوليود القديمة، والتي تعتمد على تزيينه ببعض موجات الأصابع لإضفاء لمسة مختلفة، خاصة إذا كانت قصة شعرك “بيكسي”.

عقدة البانتو مع مشابك الفراشة

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Tionge 🤎 (@iamtionge)

عقدة البانتو المقترنة بمشابك الفراشة هي إطلالة تعتقد الكثيرات أنها مناسبة للأطفال فقط، إلا أن فتيات الجيل الحالي أصبحن بحاجة لبعض الإطلالات الحيوية التي تضفي لمسة مختلفة على إطلالاته.

عقال الرأس

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Carmen Lynnette (@lynnettessilhouettes)

يُعد تصميم قصة البيكسي الخاصة بك باستخدام عصابة رأس نابضة بالحياة بألوان زاهية طريقة سهلة لإضافة لمسة من اللون إلى مظهرك، ولن تتطلب منك الكثير من الوقت أو الجهد.

 

قراءة الموضوع 5 قصات تنفع الشعر الكيرلي القصير.. الكعكة الفوضوية أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.