اخبار منوعة

5 فوائد لاستخدام ماء الورد فى العناية بالبشرة.. "يلطف ويهدئ الجلد"

يتكون ماء الورد من تقطير بتلات الورد بالبخار ، ويستخدم كعطر طبيعي وكبديل للعطور المليئة بالمواد الكيميائية.هيلث لاين“يساعد على تهدئة البشرة. لماء الورد العديد من الفوائد ، من بينها أنه يحتوي على خصائص قوية مضادة للالتهابات تساعد في علاج أمراض متعددة ، خارجية وداخلية ، كما يساعد على تهدئة تهيج الجلد مثل الأكزيما. يقلل من احمرار الجلد. من المعروف أن ماء الورد يستخدم كمستحضر تجميل ، لذلك فهو قد يحسن البشرة لسنوات عديدة ، ويقلل احمرار الجلد ، كما أن الخصائص المضادة للبكتيريا تساعد في تقليل حب الشباب وتقليل التهاب واحمرار الجلد وانتفاخه. يحتوي على مضادات الأكسدة بتلات الورد وزيت الورد. يحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية البشرة من التلف ، وتجعل البشرة محمية وقوية. الخلايا تشفي حروق الشمس والندوب ماء الورد يساعد على تخفيف الندبات ويهدئ العديد من حروق الشمس لأنه محتوى مهدئ ومهدئ يخفف من الإجهاد ، يحتوي ماء الورد وزيت الورد على روائح لطيفة تساعد على تخفيف التوتر عن طريق جعل بخار ماء الورد يهدئ الإجهاد.

 

قراءة الموضوع 5 فوائد لاستخدام ماء الورد فى العناية بالبشرة.. "يلطف ويهدئ الجلد" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.