اخبار منوعة

5 علامات تقولك إن شريك حياتك بطل يحبك.. انتقاد مظهرك الأبرز

وفقًا لستيف هارفي، مؤلف الرواية الشهيرة Act Like a Lady ، Think Like a Man ، “يتم التعبير عن حب الرجل في ثلاثة أشكال: يعلن عن حقوقه لك في الأماكن العامة، ويحميك، ويعتني بك”، ومع ذلك ، يمكن الشك في جزء من هذا القول لأنه، في عصرنا، لا تحتاج جميع النساء إلى توفير الرعاية أو الحماية من قبل الرجال، ولكن ما يحتاجونه بالتأكيد هو الحب، ولسوء الحظ ، تميل النساء أحيانًا إلى رؤية الحب عندما لا يكون موجودًا بالفعل.

في بعض الأحيان يمكن للمرأة أن تشعر أن هناك شيئًا ما خطأ دون الحاجة إلى سماعه من شريكها، وفى التقرير التالى جمع موقع “برايت سايد” 5علامات تدل على أن مشاعر الرجل القوية بالحب والعشق قد تلاشت:

انتقاد المظهر
 

بالنسبة لرجل محب حقًا، فأنت دائمًا جميلة، حتى مع الشعر الفوضوي وزيادة الوزن، لن يلاحظ أنك ربحت بضعة أرطال إضافية بعد العطلة الشتوية إذا لم تقولى ذلك بنفسك، ولكن إذا أخبرك رجلك باستمرار بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو أشار إلى أنك بحاجة إلى جراحة تجميلية، فلا تتسرعين في الانغماس في ذلك، من الأرجح أنه ليس مظهرك هو الذي لا يناسبه ولكنك أنت نفسك، وحتى لو فقدتى وزنك، فسوف يجد عيوبًا أخرى فيك.

 

مناقشة أوجه القصور الخاصة بك مع الأصدقاء
 

تميل النساء إلى مناقشة المشاكل في العلاقات أو أوجه القصور لدى شركائهن مع أصدقائهن، بينما يحاول الرجال عدم الحديث عن كل شيء، لا يوجد أحد مثالي ولكن الأشخاص المحبين حقًا يركزون على مزايا الشريك بدلاً من التركيز على العيوب.

إذا سمح شريكك لنفسه بإذلالك علنًا وضحك على إخفاقاتك، فلا تتوقعى شيئًا جيدًا من هذه العلاقة، مثل هذا الشريك لا يحترمك، والعلاقات من المستحيل أن تستمر بدون احترام، فمن خلال انتقادك مع أشخاص آخرين، يحاول دون وعي أن يثبت للآخرين (ونفسه) أنه خطأك أنه توقف عن حبك.

 

موقفه من عاداتك
 

تحب النساء الشكوى من تناثر الجوارب الرجالية في جميع أنحاء المنزل ولكنهن أحيانًا يكون لديهن عادات مزعجة أو غريبة، نحب أن نشغل الحمام لمدة ساعتين ونتحدث مع صديقاتنا قدر الإمكان، أو نملأ خزانة الملابس بأشياء غير ضرورية، أو نستمر في غناء نفس الأغنية طوال اليوم، ومحبة الرجال، كقاعدة عامة، يتحملون كل هذا ويلزمون الصمت أو يتفاعلون بروح الدعابة، وإذا كان رجلك يدقق باستمرار في كل شيء صغير تفعليه ويدلي بتعليقات سلبية حول سلوكك، فهذا يعني أنه بدأ يشعر بالملل وقل حبه لك.

الاهتمام بقصصك
 

لقد أثبت العلماء أن الرجل قادر على الاستماع إلى المرأة بانتباه لمدة 6 دقائق فقط، لهذا السبب، في المرة القادمة التي تخططين فيها لإجراء محادثة مع الحبيب، اجعليها قصيرة، فالموضوعات التي يصعب على الرجل التركيز عليها هي المشاهير، والتسوق، والأزياء، والوجبات الغذائية، وإذا كان ذلك ممكنًا، فمن الأفضل مناقشة هذه الأنواع من الأشياء مع أصدقائك.

ومع ذلك، إذا رأى الرجل أن شيئًا ما مهم جدًا بالنسبة لك، فسوف يبذل جهدًا للاستماع إليك باهتمام، حتى لو كان هذا الموضوع لا يثير اهتمامه تمامًا، وعندما يحبك، لن يتركك بدون اهتمام، ولكن إذا استمر في تغيير الموضوع أو هرب بأعذار مختلفة كلما حاولتى التحدث، فعلى الأرجح، فإن مخاوفك لا تزعجه.

 

موقفه تجاه مشاعرك
 

لا يستطيع الرجال إطلاقا تحمل دموع النساء، لذلك لا تستخدمى البكاء كوسيلة للتأثير على الحبيب في كثير من الأحيان، في الواقع، عندما تبكي، فإن الشيء الوحيد الذي يريده الرجل هو الهروب وعدم رؤيته، ولكن إذا كان يحبك، فسوف يجمع نفسه ويفعل كل ما في وسعه لمحاولة تهدئتك حتى لو كان سبب بكائك يبدو تافهاً بالنسبة له، وسوف يهدأ فقط عندما تبدأ في الابتسام مرة أخرى، ومع ذلك، إذا لم يكن يحبك، فستكون دموعك سببًا إضافيًا للغضب عليك.

 

 

قراءة الموضوع 5 علامات تقولك إن شريك حياتك بطل يحبك.. انتقاد مظهرك الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.