5 علامات بتقولك إن الصداقة قلبت حب.. التركيز والحساسية الزائدة الأبرز

قد يفضل البعض التحدث مع شخص ما، عن كل أحداث يومه ويروى له كل ما يمر به من مشاكل فى عمله أو حياته الخاصة، وقد يظن إن ما يربطه بالطرف الآخر علاقة صداقة لكنها فى الحقيقة علاقة عاطفية، وهناك علامات تشير إلى ذلك كشفها تقرير منشور بموقع “liveabout“.

 

التفكير باستمرار في نفس الشخص

يعتبر التفكير باستمرار فى شخص ما، من أهم العلامات الدالة على الشعور بالحب، تجاه شخص ما، حيث التفكير فى رغبات واحتياجات الشخص، ومشاركته طموحاته وأحلامه المستقبلية.


علامات الشعور بالحب

 

الرغبة فى قضاء أطول وقت مع نفس الشخص
 

يعتبر الرغبة فى قضاء أطول وقت ممكن مع شخص ما، ومشاركته أهم الأحداث التى يمر بها خلال يومه، من أهم العلامات الدالة على الشعور بالحب تجاه شخص ما.

 


علامات دالة على الحب

 

الحساسية تجاه مشاعره
 

من الطبيعى أن يشعر الأصدقاء بالامتنان والمودة والحب الأخوى تجاه بعضهم البعض، ولكن فى حالة تحول الصداقة لحب تشعر بحساسية شديدة تجاه الاعتراف بهذه المشاعر. 

 

التحدث عن أسرارك الشخصية مع شخص ما
 

يعتبر من العلامات الدالة على الشعور بالحب هو الرغبة فى التحدث عن الأسرار الشخصية مع شخص ما دون الشعور بالخجل، وعن طموحاته وأحلامه، والرغبة فى مشاركته أهم أحداثه اليومية.


علاقة حب

 

محاولة جذب انتباه الطرف الأخر

يعتبر من أهم علامات الشعور بالحب، هو محاولة الشخص الدائمة للفت انتباه الشخص الأخر له وإقناعه به، سواء من خلال ارتداء الملابس الأنيقة والاهتمام بتصفيف شعره، ووضع عطر مميز، وغيرها من طرق الاعتناء وتغير مظهره، بالإضافة إلى العلامات السابق ذكرها فى السطور السابقة، والتى تدل على محاولة الرجل أو المرأة لفت إنتباه الشخص الأخر.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

وجودها أهم من النيش.. تصميمات مختلفة لأرجوحة منزلية للتخلص من الملل

قد يشعر البعض بالملل خلال فترة فترة الجلوس في المنزل، ويرغب فى تغيير الحالة المزاجية …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x