اخبار منوعة

5 طرق منزلية بسيطة للتخلص من حروق الشمس.. الخميرة والشوفان أبرزها

تعتبر حروق الشمس مشكلة كبيرة تطارد الكثير من الشباب والفتيات عند تعرضهم للشمس لفترة طويلة سواء عند السير في الشارع أو الجلوس أمام البحر ، ويمكن معالجة هذه المشكلة باتباع عدة طرق نراجعها في هذا التقرير ، بحسب الموقع. هيلث لاين طرق طبيعية للتخلص من حروق الشمس

ماء بارد:

الماء البارد هو أفضل وسيلة للتخلص من حروق الشمس ، ولكن يجب تجنب الماء الذي يحتوي على الكلور لأنه في هذه الحالة يسبب تهيج الجلد ويزيد من التهابه. الخميرة ودقيق الشوفان:

للتخلص من حروق الشمس يفضل تحضير حمام ماء بارد مع إضافة عدة ملاعق كبيرة من الخميرة أو “صودا الخبز” في حوض الاستحمام. للحفاظ على رطوبته الطبيعية والتخلص من الجفاف. اشرب الكثير من الماء:

في حالة التخلص من حروق الشمس ، يجب ترطيب الجسم بشرب الكثير من الماء ، مما يساعد على التخلص من الجفاف وترطيب البشرة. ترطيب البشرة:

يفضل استخدام مرطب للبشرة في المناطق المصابة بالحروق ، لأن المرطب مادة قوية قادرة على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الجلد الميت ، لكن يفضل أن يكون المرطب خاليًا من أي مواد ضارة. الجلد. شاي البابونج:

من المعروف أن شاي البابونج من المواد التي تساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها بقوة ، كما أنه يستخدم للتخلص من التهاب الجلد عن طريق تحضير شاي البابونج ، وغمس قطعة من القطن أو القماش القطني فيه ، ومسح المناطق المصابة. .

 

قراءة الموضوع 5 طرق منزلية بسيطة للتخلص من حروق الشمس.. الخميرة والشوفان أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.