اخبار منوعة

5 طرق مختلفة لإعادة تدوير الجينز القديم.. "تحويله لمفارش ودواسات الأبرز"

من منا ليس لديه في خزانة ملابسه أكثر من بنطلون وقميص وسترات جينز ، والتي لا تستخدم نتيجة قصات أو تغيير في الحجم أو حتى تغيير في الموضة ، ولكن قبل التخلص منها منها أو تخزينها بدون فائدة ، يمكنك التفكير في بعض الخيارات الإبداعية الأخرى لمنحها فرصة ثانية لاستخدامها ، لذلك يراجع اليوم السابع عدة طرق مختلفة لإعادة استخدام الجينز ، وفقًا لموقع “الموقع”. ليفستروسكالتالي: تحويله إلى عازل. يمكنك تغليف غرفتك بنسيج الجينز القديم لتكون عازلًا قويًا وصوتيًا. وهي مصنوعة من ألياف قطن معاد تدويرها بنسبة 80٪. يحتوي عازل الجينز على أعلى محتوى معاد تدويره لأي مادة عازلة في السوق ، وهو خالٍ من المواد الكيميائية والمهيجات الموجودة في مواد العزل الأخرى مع تقديم العديد من المزايا الرئيسية للعزل ، بدءًا من وفرة وفعالية التكلفة ، إلى توفير قدرة فائقة على عزل الصوت.

صناعة المفروشات يمكن استخدام أقمشة الجينز القديمة لعمل لحاف أو شرشف منها ، حيث أنها تعطي مزيدًا من الدفء والثبات على الجسم أو السرير أثناء الاستخدام. صنع الحقائب يمكن استخدام هذه الأقمشة لعمل حقيبة مميزة وواسعة من تصميمك ، أو لإنشاء مقلمة لألوان وأقلام طفلك ، أو حقيبة قرطاسية في المنزل.

عمل دواسة يمكن تجميع جميع أنواع الجينز وعمل دواسة ماصة للماء أمام الحمام والغبار أمام الغرف أو باب المنزل. صنع حافظة هاتف يمكن استخدام بعض الأقمشة لصنع حافظة هاتف أو جهاز تحكم عن بعد في التلفزيون وتكييف الهواء لحمايتها من الكسر وامتصاص الصدمات عند السقوط ، خاصة عند السفر أو النقل.

 

قراءة الموضوع 5 طرق مختلفة لإعادة تدوير الجينز القديم.. "تحويله لمفارش ودواسات الأبرز" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.