اخبار طب وصحة

5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2  . والان الى التفاصيل.

وفقًا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، فإن داء السكري من النوع 2 هو الأكثر شيوعًا. يختلف داء السكري من النوع 2 اختلافًا كبيرًا عن داء السكري من النوع 1. الشخص المصاب بالنوع 1 لا يصنع أي أنسولين ، بينما الأشخاص المصابون بالنوع 2 يقاومون. إلى الأنسولين ، مما قد يؤدي إلى انخفاض إنتاج الأنسولين بمرور الوقت هيلث لاين

إذا كنت تعرف شخصًا مصابًا بداء السكري من النوع 2 ، فقد تكون قلقًا بشأن صحته ورفاهيته. هذا مرض مزمن يتطلب صيانة مدى الحياة. لا يمكنك إزالة المرض ، ولكن يمكنك تقديم الدعم والراحة والعطف بعدة طرق. 1. لا تئن وغني عن القول إنك تريد أن يظل من تحب بصحة جيدة وتجنب مضاعفات مرض السكري ، فإن خطر الإصابة بمضاعفات مرض السكري من النوع 2 يزداد عندما لا تتم إدارة مستويات الجلوكوز في الدم بشكل صحيح على مدى فترات طويلة من الزمن. يمكن أن تشمل المضاعفات النوبة القلبية والسكتة الدماغية وتلف الأعصاب وتلف الكلى وتلف العين. 2. التشجيع على الأكل الصحي بعض الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 يعالجون مرضهم بالعلاج بالأنسولين أو بأدوية أخرى للسكري ، بينما لا يحتاج البعض الآخر إلى تناول الأدوية. سواء كانوا يتناولون الأدوية أم لا ، فمن الأهمية بمكان اتخاذ خيارات نمط حياة صحي ، والتي تشمل تبني عادات غذائية جيدة. 3. الدعم عند حضور مواعيد الطبيب كن محددًا عندما تجعل نفسك متاحًا لمساعدة شخص مصاب بداء السكري عبارات مثل “أخبرني كيف يمكنني المساعدة” واسعة جدًا ولن يقبل معظم الأشخاص العرض ، ولكن إذا كنت محددًا بشأن نوع المساعدة التي يمكنك تقديمها ، قد يرحب بهم بالدعم. 4. كن حذرا لانخفاض نسبة السكر في الدم في بعض الأحيان ، يعاني الأشخاص المصابون بداء السكري من النوع 2 من انخفاض نسبة السكر في الدم. يمكن أن يسبب هذا التفكير الغائم والتعب والضعف. اكتشف ما إذا كان أحد أفراد عائلتك معرضًا لخطر انخفاض نسبة السكر في الدم ، ثم تعرف على الأعراض وكيفية علاجها إذا كانت كذلك. انتبه لهذه الأعراض وتحدث إذا لاحظت تغييرًا في سلوكهم. قد تكون على دراية بالفعل بأعراض انخفاض نسبة السكر في الدم قبل ظهورها.

 

5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2

ملاحظة: هذا الخبر 5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2 نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : 5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.