اخبار منوعة

5 طرق لارتداء فساتين الصيف فى الخريف والشتاء.. للحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة

الفساتين من قطع الملابس التى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة، لذلك تفضلها الكثيرات من النساء والفتيات، وتفضل الكثيرات شراء تصميمات مختلفة من الفساتين، ولكن قد يجدن مشكلة في ارتداء الفساتين الصيفية بفصلى الخريف والشتاء.

وفي الواقع يوجد أكثر من طريقة تساعدعلى تحويل فساتين الصيف إلى أزياء ملائمة لفصلى الخريف والشتاء من خلال بعض الإضافات البسيطة على الفستان مثل ارتداء قميص أو جواكيت، كما يمكن للمرأة إضافة بعض الإكسسوارات اللطيفة المناسبة للطقس البارد، مثل الوشاح والقبعة.

وفي هذا التقرير، نتعرف على أكثر من طريقة تساعد على  ارتداء فساتين الصيف في الخريف والشتاء، بكل بساطة، وفقاً لما ذكره موقع “wiki how“، للحصول على إطلالة أنيقة :

– تى شيرت أبيض:
 

يفضل ارتداء” تي شيرت” لونه أبيض بسيط أسفل الفستان للحصول على إطلالة غير رسمية تتسم بالأناقة، كما يساعد التي شيرت على الشعور بالدفء عند الرقبة والكتفين، كما يمكن للمرأة أن ترتدى الفستان مع جاكيت طويل، حتى تشعر بالدفء فى الأيام الباردة.

– بلوزة أوفر سايز:

يمكن ارتداء بلوزة “أوفر سايز” فوق الفستان للحصول على إطلالة مريحة وأنيقة أمام الجميع، كما يجب على المرأة أن ترتدى بلوزة طولها يتوافق مع الفستان، فعلى سبيل المثال، يمكن ارتداء سترة طويلة تسمح بظهور جزء بسيط من الفستان، أو ارتداء  بلوزة قصيرة تسمح بظهور جزء أكبر من الفستان، ويمكن إكمال الإطلالة بارتداء زوج من أحذية الكاحل.

– بادى ضيق برقبة:

ينصح بارتداء “بادى” ضيق بياقة كبيرة أسفل فستان  بأكمام  أو بدون للحصول على إطلالة جذابة، الـ”بادى” ذو أكمام طويلة ستجعل المرأة تشعر بالدفء وتبدو مميزة، لذلك يجب على المرأة أن تختار “بادى” بياقة مدورة ذات مقاس ضيق ومصنوع من مادة أرق لارتدائه أسفل الفستان، مثل القطن الرقيق، مع تجنب الياقة المدورة الأكبر حجمًا المصنوعة من الصوف أو بنمط محبوك حتى لا يبدو الفستان متكتلًا ومتجعدا.

– جاكيت جلد:

يمكن للمرأة أن ترتدى “جاكيت” جلد فوق فستان صيفي زهري لإضفاء لمسة جريئة، كما يمكنها الجمع بين فستان بمطبوعات زهرية وجاكيت جلدى، وهذه الإطلالة تتوافق مع المناسبات المختلفة المنعقدة أثناء الليل أو النهار.

– جاكيت طويل:
 

ينصح أيضاً بارتداء جاكيت طويل مع فستان صيفى متوافقين فى اللون، وهذه الإطلالة مناسبة للفتاة عند الذهاب للعمل، مما يساعد المرأة فى الشعور بالدفء فى فصلى الخريف والشتاء، مثل جاكيت لونه بنى فاتح مع فستان أسود متوسط ​​الطول للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة.

 

 

قراءة الموضوع 5 طرق لارتداء فساتين الصيف فى الخريف والشتاء.. للحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.