اخبار طب وصحة

5 طرق سهلة لخسارة 6 كيلو من وزنك قبل زفافك

5 طرق سهلة لخسارة 6 كيلو من وزنك قبل زفافك

تحلم كل عروس أن يكون يوم زفافها مميزاً ، وأن تكون في أجمل صورة وتسعى جاهدة لإنقاص وزنها حتى تتألق بفستانها الأبيض. ونصف وفي السطور القادمة سنقدم لكم النصائح اللازمة لتحقيق هدفكم بحسب ما نشره الموقع. كل هذا1. تناول المزيد من الخضروات: تتمثل إحدى الإستراتيجيات لفقدان الوزن عندما يكون لديك أزمة في زيادة استهلاكك للخضروات لمساعدتك في الحصول على المزيد من الألياف الغذائية ، والتي ستساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول وتؤثر بشكل إيجابي على صحة أمعائك. امكانية الاكل.

تساعد إضافة حصة واحدة على الأقل من الخضار إلى كل وجبة على زيادة تناول الألياف والمغذيات ، ويمكن أن تساعد في إنقاص الوزن .

2- التوقف عن تناول المطاعم: إحدى الطرق البسيطة لفقدان الوزن قبل يوم الزفاف هي التوقف عن تناول الطعام في المطاعم في آخر 30 يومًا قبل زفافك ، وهذا فعال جدًا لفقدان الوزن ، حيث أن تناول الطعام في الخارج يضيف كمية كبيرة من السعرات الحرارية والصوديوم بدون أنت تدرك أنه من خلال تقليل عدد مرات تناول الطعام بالخارج ، فإنك تقلل من احتباس الملح والسعرات الحرارية للمساعدة في البقاء في حالة عجز في السعرات الحرارية وتساعد على انزلاق الميزان. 3 ركز على البروتين: تتمثل إحدى طرق إنقاص الوزن في النظر إلى نظامك الغذائي ومعرفة كمية البروتين التي تتناولها. يجب أن تهدف إلى تناول البروتينات الخالية من الدهون في كل وجبة. وللحفاظ على لياقتهم البدنية أو إنقاص الوزن ، يحتاج الرجال الذين يمارسون الرياضة إلى 45 دقيقة من ثلاثة إلى خمسة أيام في الأسبوع إلى حوالي 0.45 جرام لكل رطل ، والنساء اللائي لديهن نفس مستوى النشاط يحتاجن 0.35 جرام لكل رطل. 4 توقف عن شرب الصودا ليس فقط أنها ضارة بصحتك ، ولكنها تلحق الضرر بمحيط خصرك أيضًا. يمكن أن يساعدك الاستغناء عن المشروبات الغازية والمشروبات المحلاة الأخرى في إنقاص الوزن. جنبًا إلى جنب مع الصودا العادية ، تخلص من صودا الدايت أيضًا. يلجأ الكثير من الناس إلى المشروبات الغازية الدايت لإنقاص الوزن ، لكن يمكن أن يكون لها تأثير معاكس. 5 تناول الطعام بانتباه: أخيرًا ، تقييم جوعك على مقياس من 1 إلى 10 قبل الأكل يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن لأنه يجبرك على التوقف والتفكير فيما إذا كان جسمك جائعًا حقًا أو إذا كنت تشعر بالملل وتريد الطعام ، فإن فقدان الوزن هو يتم تسهيل ذلك عن طريق تقليل الكمية والكمية بمجرد تناول الطعام ، وأنت تمضغ ببطء ، راقب تجربتك الداخلية ، واتبع المزيد من هذه العادات الذكية لتعزيز الاتصال بين العقل والجسم. .

 

قراءة الموضوع 5 طرق سهلة لخسارة 6 كيلو من وزنك قبل زفافك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.