اخبار منوعة

5 خطوات تساعدك على تقليل محيط خصرك.. “تمرين البلانك أساسى”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
5 خطوات تساعدك على تقليل محيط خصرك.. “تمرين البلانك أساسى”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-23 08:01:45 . والان الى التفاصيل.

تسعى النساء بشكل طبيعي إلى الحصول على الرشاقة والجمال لجعلهن يشعرن بالكمال في الملابس التي يرتدينها دون عناء واتباع أنظمة لا حصر لها لفقدان الوزن للحصول على جسم لائق ، لكن مشكلة محيط الخصر والدهون من حولهن تزعج جميع النساء على قدم المساواة ، لذلك من لا يريد ذلك كن جميلًا وابتعد عن الوزن

من المهم أن يكون جسمك لائقًا ، بدون وزن زائد ، خاصة حول الخصر أو المعدة ، مما يقلل الثقة ، وهناك عدة طرق للقيام بذلك ، وفقًا لموقع Healthshots.

وزن مثالي

يجب أن يكون الهدف واضحا

من أهم خطوات إنقاص الوزن أن يكون لديك هدف محدد ومحدد ، لتكون قادرًا على فعل ذلك بالعزيمة التي يمتلكها الشخص ، لأن تحديد الهدف يسهل تحقيق الأمر ، على سبيل المثال. ب- تصغير حجم البطن مثلا بارتداء فستان زفاف لمزيد من الثقة.

تصغير حجم الخصر

تصغير حجم الخصر

من أهم الأشياء تدريب العضلات الكبيرة في الجسم التي تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية من خلال تمارين مثل القرفصاء وتمديد الساقين أو تمارين الضغط التي تساعد على تقليل كمية الدهون حول البطن ، كما أن شد البطن مهم جدًا لشد الجسم. العضلات ، مما يعطي الجسم شكلاً أنحف.

يعد التقليل من السعرات الحرارية التي تتناولها من الأمور المهمة التي تساعد بشكل مفاجئ في إنقاص الوزن ، خاصة في منطقة البطن ، حيث يجب حرق سعرات حرارية أكثر من التي يتم إنفاقها ويجب تقليل السعرات الحرارية من أجل تحقيق النتيجة المرجوة السريعة.

يذهب

يذهب

المشي هو الكلمة السرية للرشاقة التي يتكاسل عنها بعض الناس ، ويجب ألا يقل المشي عن 12000 خطوة في اليوم ، مما يمنح الجسم رشاقة ونشاطًا لا نهاية لهما ، وهذا يساعد على بناء القوة مع الحفاظ على الجسم ناعمًا وبقايا التحكم.

تعتبر تمارين البلانك من أفضل التمارين لتقوية القلب وبالتالي تقوية العضلات وتشكيل الخصر لأنها تعمل على العضلات الأساسية للجسم مثل المستقيمة البطنية والأجزاء المائلة والعلوية والسفلية من الظهر والكتف .

 

 

5 خطوات تساعدك على تقليل محيط خصرك.. “تمرين البلانك أساسى”

ملاحظة: هذا الخبر
5 خطوات تساعدك على تقليل محيط خصرك.. “تمرين البلانك أساسى”
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
5 خطوات تساعدك على تقليل محيط خصرك.. “تمرين البلانك أساسى”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
5 خطوات تساعدك على تقليل محيط خصرك.. “تمرين البلانك أساسى”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.