اخبار منوعة

5 حيل ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد بأقل التكاليف.. "خطط لها صح"

يعتبر شراء الملابس الجديدة من أجمل ملذات الحياة بالنسبة للكثيرين ، بالإضافة إلى أنها تعتبر هواية لبعض الناس. مهما كانت أسباب شراء ملابس جديدة ، يحتاج الكثير من الناس لشرائها خلال المواسم والأعياد. ولتوفير المال عند شراء ملابس العيد إليك بعض النصائح حسب الموقع “من الداخل“للحصول على أفضل صفقة: اختر وقت التسوق. تسوق في الأوقات الهادئة ، وليس في أوقات الازدحام. يجب أن يحاول المتسوقون الذين يتطلعون إلى التوفير دائمًا التغلب على الحشود. على سبيل المثال ، إذا كان بإمكانك التسوق فقط في عطلات نهاية الأسبوع ، فمن الأفضل الذهاب في الصباح . ” تجنبي مبكراً متاجر الأزياء العالمية: من الأفضل الابتعاد عن شراء سلع باهظة الثمن من متاجر الأزياء العالمية ، فمن غير المعقول دفع مئات الجنيهات مقابل الملابس من ماركة كبيرة ، حيث يمكنك شرائها من متاجر الملابس المستوردة. يقول البعض أنه قبل التسوق عند التخطيط للظهور النهائي لمظهرهم ، من السهل عليهم شراء القطع ، وهذا قد يجعلك تشتري بشكل عشوائي دون التركيز على القطع الأساسية التي لا يمكنك العثور عليها ، لذلك عليك شراء قطع أخرى. او البالة لابد من فحصها حيث يجب فحص الملابس جيدا خاصة عند الاكمام والقدمين وبين الفخذين للتأكد من عدم وجود جروح او خدوش وفي نفس الوقت يجب التأكد من و انظر إلى القطع إذا كان يمكنك إصلاحها بسهولة أو إذا كانت قطعة بداية تحدث إلى البائع: لا تخجل من الدردشة مع الموظفين في متجرك المفضل ، فهم لا يمانعون في إخبار عملائهم المنتظمين بالمواعيد المناسبة للشراء وافضل الانواع في المتجر وهم على دراية تامة بالخصومات التي تساعدك على شراء اكبر كميات من الملابس التي تناسبك مثل ايام العطل والتخفيضات الموسمية خلال فصول السنة.

 

قراءة الموضوع 5 حيل ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد بأقل التكاليف.. "خطط لها صح" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.