اخبار منوعة

5 حاجات لازم تعمليها لو مش حاسة بمودة من عائلة خطيبك

في أي علاقة عاطفية بين الفتاة والشاب ، يجب أن يكون هناك الكثير من الحب والانسجام والتفاهم والصدق بين الطرفين ، حتى تنجح هذه العلاقة وتستمر إلى الأبد ويصبحان أسرة كبيرة سعيدة مليئة بالحب والعطاء. سعادة. لكن في بعض الأحيان قد يشعر الشخص بعدم الارتياح عند دخول أسرة جديدة ، وقد تشعر الفتاة أنها لا تجد في أسرة الطرف الثاني ، قبولًا وحبًا كافيين ، رغم كل مزايا الطرف الآخر مما يجعلها بحاجة للتعامل مع الحد الأدنى من المشاكل والحفاظ على علاقة ودية معهم. إذا كنت تواجه هذا الموقع ، فإليك بعض النصائح ، وفقًا لـ boldsky:

فهم الموقف في بعض الأحيان قد يكون سبب شعورك بعدم القبول هو سوء فهم بينك وبين أسرتك ، أو عدم فهمك لسلوكياتهم أو عاداتهم المختلفة في التعامل والتواصل مع الآخرين ، ويمكنك أن تفهم الكثير إذا تحدثت لخطيبك لمعرفة المزيد عنها وفهم ما إذا كان يتجاهلك حقًا أم أن الأمر لا يتعلق بإزالة سوء الفهم هذا عمدًا.

كن مهذبًا في التحدث إليهم عند زيارة عائلة خطيبك ، يجب أن تتحدث معهم كثيرًا من الاحترام والأدب ، حتى لو لم يكن هناك حب بينكما ، فالتصرف بلطف ولطف معهم سيجعلهم يعاملونك بالمثل معاملة جيدة.

تقديراً لجهودهم فعليك أن تقدر عائلة خطيبك وأن تشكرهم على كل ما يفعلونه جيداً مهما كانت الأسباب ، لأنه سيشعر بجهودك التي تبذلها من أجلهم ومن أجل تقريب المسافات بينكما بطريقة تظهر النظرة الإيجابية التي ترى فيها الأشياء.

فاجئهم ببعض الهدايا. كما يمكن عمل شيء وهو أن تقدم لأسرة خطيبك بعض الهدايا التي يحبونها كطريقة لتقديرهم مما يجعلهم يعجبون بما يرونه منك وأنت تفعل هذه المفاجأة لهم وهذا شيء إيجابي. ويمكن القيام به بسهولة.

تجنب سوء التفاهم إذا لم تكن على وفاق مع أسرة خطيبك ، فيجب أن تكون حريصًا على منع أي سوء تفاهم وتجنب أي سوء تفاهم ينشأ في حالة حدوثه ، واختيار كلمات واضحة لا تحمل أكثر من معنى واحد.

 

قراءة الموضوع 5 حاجات لازم تعمليها لو مش حاسة بمودة من عائلة خطيبك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.