5 توصيات طبية يجب الانتباه لها قبل شفط دهون البطن.. يقدمها الدكتور محمد عماد

5 توصيات طبية يجب الانتباه لها قبل شفط دهون البطن.. يقدمها الدكتور محمد عماد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 5 توصيات طبية يجب الانتباه لها قبل شفط دهون البطن.. يقدمها الدكتور محمد عماد

شفط الدهون، عملية انتشرت بشكل كبير ومتزايد، خلال الفترة الماضية، حيث يلجأ إليها الرجال والسيدات للتخلص من الدهون الزائدة فى المناطق المتفرقة والمختلفة من الجسم، من أجل الحصول على مظهر جمالى وقوام متناسق بعيدا عن الترهلات والتراكمات الدهنية التى تمثل مصدر إزعاج وقلق والشعور بعدم الثقة .

ومع التطور الكبير الذى شهده المجال الطبى فى جراحات التجميل، ومنها عمليات شفط دهون البطن ، ووسط تزايد الإقبال من الجمهور للخضوع لتلك العملية ، كان لـ” اليوم السابع” لقاء مع الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحة التجميل ومدير مركز “change me ” للوقوف على أبرز التوصيات الطبية التى يجب الانتباه إليها جيدا عند الخضوع لعملية شفط دهون البطن.

46421802_180799369528527_3252547298395160576_n
 

التوصية الأولى:

يقول الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحة التجميل ومدير مركز “change me “، إنه يجب التأكيد فى البداية على أن علمية شفط دهون البطن وعلميات شفط الدهون بصفة عامة من العمليات السهلة والبسيطة والأمنة طبيا ولا يوجد أى مخاوف عند الخضوع لها واجراءها ولكن فى نفس الوقت هناك عدد من النصائح والتوصيات الطبية التى يجب الانتباه إليها جيدا ، وفى مقدمتها أنه اذا كان المقبل على عملية شفط دهون البطن من المدخنين أو من متناولى المشروبات الكحولية لابد من الاقلاع عن هذه العادة بفترة كافية قبل العملية على الأقل أسبوع قبل خضوع لعملية شفقط دهون البطن.

التوصية الثانية:

ومن بين التوصيات التى يقدمها الدكتور محمد عماد الدين للمقبلين على عملية شفط دهون البطن ، ضرورة الامتناع عن تناول الأدوية التى تسبب سيولة فى الدم مثل الأسبرين ومشتقاته ،وذلك للحفاظ على المريض وتجنبا للدخول فى أى مضاعفات أو آثار جانبية.

التوصية الثالثة:

وينضح الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحة التجميل ومدير مركز “change me “المقبلين على علمية شفط دهون البطن ، بضرور اجراء فحص شامل على الجسم قبل إجراء عملية شفط الدهون ، وذلك للتأكد من سلامة القلب والرئتين ، بالإضافة إلى ضرورة قياس الضغط والسكر لتحديد نسبة التخدير التى تناسب جسم المريض والحالة الصحية العامة له.

التوصية الرابعة:

يشدد الدكتور محمد عماد الدين ، على ضرورة الامتناع عن استخدام الكريمات المرطبة للوجه والجسم وخاصة فى منطقة البطن فى اليوم السابق للعملية وذلك للحفاظ على حالة الجلد الخارجى لمنطقة البطن التى تجرى فيها عمليات شفط الدهون.

التوصية الخامسة:

يقول الدكتور محمد عماد الدين استشارى استشارى جراحة التجميل ومدير مركز “change me “، إن على المريض فى اليوم السابق لعملية شفط دهون البطن ، أن يمتنع المقبل على العملية من تناول أى طعام أو مشروبات والصيام لمدة لا تقل عن 10 ساعات على الأقل من موعد الخضوع لعملية شفط الدهون.

واختتم الدكتور محمد عماد الدين ، حديثه بالتأكيد على أن عملية شفط دهون البطن من العمليات الأمنة  الطبية ونسبة نجاحها مرتفعة وشهدت تطور وإقبال كبير على اجراءها فى الفترة الأخيرة.

46339834_2403146126381182_8709255062725066752_n
 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل وعلاج الأسنان يمكنك الإطلاع على صفحة مركزchange me عبر “فيس بوك”

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

 البريد الإلكترونى : [email protected]

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 5 توصيات طبية يجب الانتباه لها قبل شفط دهون البطن.. يقدمها الدكتور محمد عماد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تكبير الثدى.. 12 معلومة من الدكتور وائل غانم يجب الانتباه إليها قبل الجراحة

تكبير الثدى.. 12 معلومة من الدكتور وائل غانم يجب الانتباه إليها قبل الجراحة زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن