اخبار منوعة

5 اتجاهات موضة متوقع اختفاؤها العام المقبل.. الكعب العالى راحت عليه

تطلع المرأة على أبرز اتجاهات الموضة التى تختلف من موسم لآخر، فقد تظهر اتجاهات قديمة وتختفى أخرى، أو تظهر اتجاهات جديدة ومختلفة، وبناءا عليه تتخلص من قطع الملابس والإكسسوارات التى أصبحت موضة قديمة، لتشترى بدلاً منها ما يتوافق مع خطوط الموضة ولذلك أشار تقرير منشور بموقع ” insider” إلى قطع ملابس وإكسسوارات التى كانت منتشرة فى عام 2021 وأصبحت موضة قديمة فى عام 2022، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

الكعب العالى والجينز الضيق موضة قديمة
 

حذاء بكعب عالى
 

مازال العديد من الأشخاص يقضون وقتًا أطول في المنزل، بسبب انتشار فيروس كورونا بسلالته المختلفة، لذلك يتوقع مصممون الأزياء، أن الأحذية المصممة بكعب عالى، سوف تصبح موضة قديمة فى عام 2022، وسوف يحل محلها أحذية البالية المريحة.

 

الملابس الفضفاضة
 

قالت مصممة الأزياء وعارضة الأزياء تارا دوبوي، إن الأزياء الفضفاضة والملابس كبيرة الحجم سوف تتضاءل فى عام 2022، ويحل محلها الملابس المتناسقة مع وزن الجسم  ومريحة.

 

الجينز الضيق
 

يعتبر سروال الجينز الضيق الذى كان من إتجاهات الموضة فى عام 2021، من الإتجاهات التى سوف تتضاءل فى عام 2022، ليحل محلها تصميمات أخرى من الجينز أكثر مرونة، مثل سرول بساق واسع، أو ساق مستقيمة.

 

 

الحقيبة الصغيرة
 

لا تستوعب الحقائب الصغيرة سوى بعض الأغراض مثل هاتف المحمول وبعض المفاتيح، لذلك تعتبر من الحقائب غير العملية والتى من المتوقع أن تختفى فى عام 2022، ليحل محلها حقائب يد كبيرة تحمل جميع الأغراض التى تحتاجها المرأة خارج المنزل.

 

الحذاء الرياضي الضخم
 

حظيت الأحذية الرياضية السميكة بشعبية خلال هذا العام ورغم ذلك متوقع إختفائها العام المقبل ويحل محلها حذاء رياضى جلدى نحيف أكثر أناقة .

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 5 اتجاهات موضة متوقع اختفاؤها العام المقبل.. الكعب العالى راحت عليه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.