اخبار منوعة

5 أنواع من البخور تساعد فى التخلص من الطاقة السلبية.. هتخليك فريش

نشاهد في الأفلام القديمة أنه عند حدوث أي مشكلة أو ضائقة تقوم الأم بإعداد المبخرة وحرق الفحم ورش البخور والتجول في المنزل وتبخر الجميع للتخلص من الطاقة السلبية بداخله والتي لا يعلم البعض بوجودها. هي في الواقع أنواع من البخور تساعد في التخلص من الطاقة السلبية والتي نراجعها في هذا التقرير بحسب “hemincense” على النحو التالي:

كيف يساعد حرق البخور في تطهير الهالة السامة؟

يمكن أن تستنفد الهالة السامة صحتك العقلية والجسدية ، وهذه الهالة السامة تمنع البرانا التي تُعرف باسم قوة الحياة الحيوية المسؤولة عن إبقائنا نشيطين وصحيين وحيويين. لجسدك وعقلك وروحك ، مما يزيد من إنتاجيتك في حياتك اليومية.

أفضل بخور لتنظيف الهالة السامة

بخور الروزماري:

تعمل هذه الرائحة التقليدية على تحسين مزاجك على الفور ، وتصفية ذهنك من الأفكار غير المثمرة ، وتخفيف التوتر ، وتجديد روحك. أفضل طريقة لاستخدام أعواد البخور من إكليل الجبل هي ممارسة التأمل وترديد الكلمات الإيجابية..

بخور بالو سانتو:

هو بخور طبيعي مأخوذ من اشجار بالو سانتو القديمة والمعروف ايضا باسم بخور الخشب المقدس وينبعث منه رائحة خشبية تزيل الطاقة السلبية من جميع انحاء المنزل ويمكنك استخدام اعواد البخور بالو سانتو في المنزل أثناء ممارسة اليوجا وكذلك في المكتب لزيادة مستويات الطاقة لديك.

بخور المريمية الأبيض:

إنه بخور أساسي للتطهير الروحي ، وله رائحة خشبية قوية تشتهر بخصائصها المضادة للميكروبات والبكتيريا..

بخور القرفة:

الرائحة الحارة والحلوة لأعواد القرفة هي معزز للطاقة معروف بقدرته على تقليل القلق والاكتئاب ، ويساعد على النوم بشكل أفضل وعندما يحترق ينقي الهواء من الشوائب والرائحة الكريهة برائحته القوية والمفعمة بالحيوية..

بخور خشب الصندل:

جزء لا يتجزأ من العديد من الاحتفالات الدينية حول العالم ، إن إضاءة أعواد البخور من خشب الصندل تخلق هالة إيجابية وحيوية ومبهجة من حولك ، تملأ المكان بالطاقة الإيجابية وتزيد من التركيز ، وتتميز برائحتها العميقة ، وتهدئ الذهن وتخفف من التوتر. عن طريق استرخاء الجهاز العصبي المركزي.

 

قراءة الموضوع 5 أنواع من البخور تساعد فى التخلص من الطاقة السلبية.. هتخليك فريش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.