5 أنواع أحذية فضلتها نجمات فوق الخمسين خلال 2019.. أيها أجمل؟

5 أنواع أحذية فضلتها نجمات فوق الخمسين خلال 2019.. أيها أجمل؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 5 أنواع أحذية فضلتها نجمات فوق الخمسين خلال 2019.. أيها أجمل؟

هالى بيرى وجينفر أنيستون وسارة جيسيكا باركر ما الذى يشتركن فيه جميعا؟ بغض النظر عن من تصدرت قائمة الأكثر نجاحا إلا أن أعمارهن تعدت سن 50 عاما، وجميعهن  يشتركن فى الأناقة والذوق العالى فى اختيار إطلالاتهن.

ومن أجل الحصول على الإلهام رصد موقع “who what wear” للموضة 5 أنواع من الأحذية فضلتها 5 نجمات تخطين الخمسين وارتدينها أكثر من مرة فى عام 2019: 

 

سارة جيسيكا باركر
 


سارة جيسيكا باركر

نجد أن سارة جيسيكا باركر لديها الاختيار الأمثل والصحيح فهى اعتمدت على ارتداء البوت المبطن ذات اللون الفاتح على فستان (مكسى) وعليه بالطو من الصوف لاطلالة شتوية مميزة.


الأحذية المفضلة لسارة جيسيكا باركر

هالي بيرى


هالى بيرى

لا يمكن انكار اقتحام الصنادل عالم أزياء هذا العام فأغلب المشاهير مثل هالى بيرى فهى من أكثر النجمات أناقة والتي تخطت  الخمسين من عمرها اعتمدت في اختيارها على الصنادل ذات الكعب الكلاسيكى البسيطة سواء قامت  بارتدائها على فستان أو جينز.


الأحذية المفضلة لهالى بيرى

 

جينفر أنيستون


جنيفر انيستون

جينفر أنيستون نجد أن اختيارها للاحذية يبتعد تماما عن الكعب العالى فدائما تعتمد في اختيارها على الأحذية الكلاسيكية ذات اللون الأسود.


الأحذية المفضلة لجنيفر انيستون

 

سلملى حايك


سلمى حايك

سلمى حايك تعتمد في اختيارها على الصنادل الكلاسيكية ذات الكعب العريض والألوان المختلفة كاللون الذهبى.


الأحذية المفضلة لسلمى حايك

 

 

سيندى كروفورد


سيندى كروفورد

سيندى كروفورد التي تعتمد في اختيارها على الصنادل الرياضية التي تصدرت موضة هذا العام و أيضا اعتمدت على ارتداء مودل (سليبر) على الفساتين الشيفون البسيطة لإطلالة صباحية مميزة.


السليبر المفضل لسيندى كروفرد

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 5 أنواع أحذية فضلتها نجمات فوق الخمسين خلال 2019.. أيها أجمل؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الثقافة تدعو المواطنين للحفاظ على النصب والتماثيل في بغداد والمحافظات

دعت دائرة الفنون العامة إحدى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار، الأربعاء، المواطنين إلى الحفاظ على …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن