اخبار منوعة

5 أنشطة مسلية ومجانية لأولادك في الويك إند.. مش محتاجة ميزانية

التفكير في ابتكار طرق جديدة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أمر مرهق عقليًا وماليًا ، حيث يسعى كل من الوالدين إلى التفكير في كيف سيكون أطفاله سعداء في هذه العطلة ، لكن البعض يخشى أن العديد من الأفكار للأنشطة الترفيهية المختلفة لقضاء الإجازة قد تحتاج إلى ميزانية خاصة ، لذلك يراجع The Seventh Day بعض الأفكار المجانية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع دون تكاليف باهظة ، وفقًا لموقع “Seventh Day” على الويب.مطمئنةكالتالي: زيارة مكتبة محلية: يمكنك أنت وعائلتك الذهاب إلى مكتبة محلية ، حيث يوجد بها أنشطة مختلفة أكثر من قراءة الكتب ، حيث توفر مشاهدة الأفلام الثقافية والألعاب الإلكترونية والدورات المدعومة. المشاركة في الرياضات المجتمعية: يوجد في العديد من المحافظات ملاعب رياضية مجتمعية هناك بطولات وأنشطة رياضية منتظمة للشباب والكبار طوال عطلة نهاية الأسبوع ، ويمكنك البحث عن مجموعات لهذه الأحداث ومتابعة نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتمكن من المشاركة فيهم. الدرجة الأولى مجانية بالنسبة لك ، ومن السهل القيام بها اي تيونزكل ما عليك فعله هو زيارةتدوين صوتي” فى متجر متجر اي تيونز وجرب بعض ملفات البودكاست المفضلة لديك. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى مع أطفالك وإجراء منافسة على من يغني بشكل أفضل. ألعاب الطاولة: من الممكن المشاركة في ألعاب الطاولة ، مثل لعبة الطاولة ، والشطرنج ، والدومينو ، والمانوبي ، لأنها غير مكلفة وتعزز الذكاء. ليلة الفيلم المنزلي: بدلاً من زيارة السينما باهظة الثمن ، يمكنك قضاء ليلة فيلم منزلية رائعة في المنزل ، والفشار والكثير من المرح معًا ، وتهيئة الحالة المزاجية في المنزل لمشاهدة فيلم جديد من اختيارك معًا.

 

قراءة الموضوع 5 أنشطة مسلية ومجانية لأولادك في الويك إند.. مش محتاجة ميزانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.