5 أماكن لازم تزورها فى رأس السنة لو بتفكر تسافر فى الكريسماس

لكل فصل من فصول السنة عشاقه، ولعشاق الشتاء ومن يرغبون في التمتع بأجمل المناظر الطبيعية الشتوية وتزامنًا مع الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد، تلك التي يفضل البعض فيها السفر إلى مكان مختلف للاحتفال بالعام الجديد فقد نشر موقع “redbookmag“بعض الأماكن الباردة التي يمكنك الاحتفال برأس السنة فيها.

الخليج الجليدي فى ألاسكا


الخليج الجليدي فى ألاسكا

يعد Glacier Bay موقع تراث عالميا يحتوى على أكثر من 3.3 مليون فدان من المحميات الطبيعية، ما يجعل هذا الموقع من المواقع العجيبة التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء، لما تحتوى عليه أيضًا من جبال وأنهار جليدية مغطاة بالثلوج، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة فيها مثل رحلات المشي لمسافات طويلة وركوب القوارب.

حديقة YOSEMITE الوطنية في كاليفورنيا


حديقة YOSEMITE الوطنية في كاليفورنيا

تقع Yosemite National Park في وسط كاليفورنيا، وهى أرض العجائب تقريبًا في أى وقت من السنة، فخلال أشهر الشتاء يمكنك مشاهدة المعالم السياحية في Tunnel View، واستكشاف المواقع الجذابة والمثيرة مثل Yosemite Falls في Valley Quick Stops، أو القيام بجولة أثناء ارتدائك لأحذية الثلوج في Dewey Point، وإذا لم تتجمد البحيرات بعد، فيمكنك أيضًا استئجار قارب وزوارق لمشاهدة مواقع مختلفة.

القطب الشمالي في ألاسكا


القطب الشمالي في ألاسكا

يعد القطب الشمالي في الأساس أرض العجائب الشتوية، حيث يمكنك المشي مع حيوانات الرنة فيRunning Reindeer Ranch، أو زيارة متحف Aurora Ice، والاستمتاع بلعبة في Pioneer Park، وإذا كنت من محبي أفلام العطلات، يمكنك زيارة أكثر من مكان بالمدينة ظهر فى هذه الأفلام.

BRYCE CANYON الحديقة الوطنية فى يوتا


BRYCE CANYON الحديقة الوطنية فى يوتا

تشتهر Bryce Canyon في المقام الأول بمسارات المشي لمسافات طويلة ومناظرها الخلابة، التى تزداد جمالاً خلال فصل الشتاء، ويعد مدرج برايس الموجود هناك هو أفضل مكان للاستمتاع بهذه المناظر، ويمكنك العثور على معرض للصخور المتآكلة التي تشكلت في حلزونات تسمى القلنسوات، فضلًا عن أنه عندما تتساقط الثلوج على الوادي يصبح المنظر وكأنه قطعة من الخيال.

الحديقة المركزية فى نيويورك


الحديقة المركزية فى نيويورك

مع أكثر من 38 مليون زائر سنويًا، يجب أن تكون هذه الحديقة على قائمة وجهات السفر الخاصة بك في فصل الشتاء، ويمكنك التجول على مساحة 843 فدانًا واكتشاف كل شيء بدءًا من حديقة الحيوان إلى المطعم المواجه للبحيرة، وإذا كنت تبحث عن أكثر الأماكن سحرًا، فيجب عليك مراجعة Wollman Rink، وتم افتتاح حلبة التزلج في عام 1949 وهي أفضل مكان لمشاهدة كل ما تقدمه مدينة نيويورك في فصل الشتاء.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بابليون: لن نتسامح مع خاطفي العراقي والفرنسيين الثلاثة مهما كانت انتماءاتهم

اكد الامين العام لحركة بابليون ريان الكلداني، الاحد، انه لن يتسامح مع خاطفي العراقي والفرنسيين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن