اخبار منوعة

5 أفكار لارتداء "الشيرت دريس" على طريقة نجمات بوليوود

حصد اتجاه “الشيرت دريس” أو القميص الفستان شهرة واسعة في العالم، باعتباره أحد الأزياء المريحة والتي تجمع بين البساطة والأناقة التي تسعى إليها النساء دائما، والذي يمكن تنسيقه بطرق متعددة لتناسب جميع الأذواق والمناسبات.

ويمكن بسهولة تحويل الـ “الشيرت دريس” إلى زي رسمي يصلح لعشاء عمل أو اجتماع، وأيضا يمكن تحويله لإطلالة شاطئ أو أسلوب غير رسمي مميز.

 

أفكار لارتداء القميص الفستان على طريقة النجمات

بريانكا شوبراجوناس واحدة من النجمات اللاتي نجحن في ارتداء “الشيرت دريس” بشكل أنيق ومميز، يجعله يصلح لمناسبة رسمية، عندما اختارت فستانًا من Diane Von Furstenberg باللون العنابي يتميز بياقة على شكل V وجيوب وحزام قماشي داخلي مزود بإبزيم ذهبي يحكم خصرها، وزين الفستان بهيط أبيض زاد من جمال فستانها، كما اعتمدت على نظارات شمسية بيضاوية الشكل، وحقيبة فيندي، وحذاء ذو ​​كعب ذهبي، وهو ما زاد اطلالاتها أناقة.

أما كارينا كابور خان فقد اعتمدت على أسلوب بسيط جدا، لكنه لم يخلو من السحر، عندما ارتدت “الشيرت دريس” المخطط باللونين المرجاني والأبيض، وذلك خلال حملها بطفلها، جاء الفستان بطول الركبة وأكمام كاملة وتفاصيل على الأجناب، وقد ظهر إحساسها بالراحة بشكل كبير، لكنها حافظ على الأناقة بارتداء حذاء بكعب عال.

أما ديبيكا بادوكون فقد ارتدت فستانًا مخططًا ثنائي اللون من مرفق بقميص أزرق يلعب دور الحزام المربوط بأكمامه حول خصرها، مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة كستنائية وأقل قدر من الإكسسوارات.

 

فيما ارتدت ماليكا أرورا فستانها الأبيض بدون بنطلون، واكتفت بحذاء أبيض طويل يصل إلى الركبة.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 5 أفكار لارتداء "الشيرت دريس" على طريقة نجمات بوليوود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.