اخبار منوعة

5 أفكار رومانسية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل مختلف.. جدد حياتك

نفكر دائمًا في عطلة نهاية الأسبوع لقضاءها مع الأطفال في المنزل أو في الخارج ، أو حتى قضاءها في الاسترخاء والنوم ، ولكن لماذا لا تفكر في استخدامها للاستمتاع بإجازة رومانسية مع شركائنا في الحياة ، لذا فإن “اليوم السابع” يستعرض بعض الأفكار التي يمكن القيام بها خلال هذا العيد بطريقة مختلفة ومثيرة للإعجاب للطرف الآخر حسب الموقع “بحث وتطويرعلى النحو التالي .. التخييم: اختر محمية طبيعية محلية أو إحدى الحدائق الهادئة وخذ خيمتك لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية في الهواء الطلق الرائع ، انسى ساعتك وهاتفك ووسائل التواصل الاجتماعي ، خذ قيلولة متكررة ، وشاهد النجوم ، وقم بإعداد وجبة رومانسية مع بعض الفواكه لقضاء عطلة ويوم لا ينسى قم بزيارة مكان الاجتماع الأول: سواء كان قريبًا أو بعيدًا ، خطط لرحلة لزيارة المكان الأول الذي تلتقي فيه عيناك ، وتناول العشاء في مطعم قريب وتجول في هذا المكان مكان خاص ، تذكر انطباعاتك الأولى عن بعضكما البعض وكيف تطور هذا الاجتماع إلى حب حقيقي ثم رحلة Link Boat: يمكنك حجز رحلة بحرية ليلية على متن قارب مستأجر في النيل ، والاستمتاع بالمياه الهادئة وعشاء السيارة على ضوء الشموع: مع انتشار فيروس كورونا هناك سينما سيارات جديدة ، إذا كانت متوفرة في محيطك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحد الأفلام في الهواء ، فالخارج هي الطريقة المثلى لقضاء أمسية هادئة ، وإذا لم يكن لديك سينما سيارة في منطقتك ج اصنع بنفسك من خلال الخروج لمشاهدة فيلم في الهواء الطلق على الكمبيوتر المحمول مع وجبة من مطعمك المفضل. تاد: أرسل الأطفال إلى منزل الجدة وحجز إقامة في منزلك أو في فندق ، واقضِ يومًا كاملًا في جميع الأجهزة الإلكترونية ، ونم في السرير ، وتناول وجبة الإفطار في السرير ، واستمتع برفاهية عدم وجود ما تفعله يوميًا ، وقضاء عطلة نهاية الأسبوع تلعب السائح استكشف المتاحف ، واذهب للتسوق ، وتناول العشاء في الخارج واستمتع بكل المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها.

 

قراءة الموضوع 5 أفكار رومانسية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل مختلف.. جدد حياتك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.