اخبار طب وصحة

5 أطعمة يفيد تناولها بانتظام فى تحسين مستوى تركيزك.. منها الموز والسبانخ

5 أطعمة يفيد تناولها بانتظام فى تحسين مستوى تركيزك.. منها الموز والسبانخ

ما تأكله يؤثر على صحتك العامة وأداء جسمك ، ويلعب الطعام دورًا مهمًا في الحفاظ على لياقتنا وصحتنا ، وهناك الكثير من المشتتات التي تشغل عقولنا أثناء النهار ، لكن الحفاظ على التركيز مهم للحصول على انتهى اليوم ، ولهذا السبب يحتاج المرء إلى التركيز والتوازن ، وهناك طرق مختلفة لتحقيق مستوى التركيز ، وأهمها الطعام الذي يأكله الإنسان ، وهنا 5 أطعمة يمكن أن تساعد في تحسين تركيزنا ، بحسب ما نشره الموقع. بينكفيللاجذر البنجر: من المعروف أن البنجر الأحمر الداكن يحسن مستوى تركيزك ويعزز صحة أفضل. إنها مفيدة لقلبك وتزيد من تدفق الدم والأكسجين إلى عقلك مما يساعد في تحسين أدائك العقلي..

الماء: الماء ضروري لعمل جسمك ، فهو يحسن مستوى تركيزك ويبقيك رطباً طوال اليوم دون الشعور بالضعف ، من الرائع تحسين تركيزك وشرب أكثر من 2-3 لترات من الماء كل يوم. ضروري خاصة أثناء أداء أي مهام عقلية تتطلب الكثير من الطاقة العقلية.

السبانخ: السبانخ مليء بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد في إعادة بناء خلايا النخالة وتحسين قدراتك المعرفية. لذلك ، بالنسبة لأي مهام تتطلب عمل عقلك أو تتطلب المزيد من القوة الذهنية ، فإن السبانخ رائعة لتعزيز طاقتك العقلية لتحقيق هذا المستوى من التركيز..

دقيق الشوفان: إذا كان الإفطار الخاص بك يتضمن وعاءًا صحيًا من دقيق الشوفان ، فسوف يمنحك دفعة من الطاقة والتركيز الذي تحتاجه للاستمرار في يومك. إنه يهدئك كما أنه منخفض السعرات الحرارية بشكل أساسي ، لذلك فهو صحي للغاية وخفيف الوزن..

الموز: فاكهة قوية مليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية للجسم للحفاظ على طاقته ، كلما كنت في عجلة من أمرك ، ببساطة تناول موزة واستهلكها. يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم ، وهو ضروري للدماغ ويحسن مستوى تركيزك..

 

قراءة الموضوع 5 أطعمة يفيد تناولها بانتظام فى تحسين مستوى تركيزك.. منها الموز والسبانخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.