اخبار منوعة

5 أطباق بيفرق فى طعمهم إضافة السكر.. الخضار السوتيه الأبرز

من غير المألوف أن تضعي السكر على الطعام، خاصة وهو مكون أساسي في الحلوى، حيث أن الأصل في طهي الطعام هو الملح ولكن هناك عدد من الأصناف يجب أن تضعي عليها القليل من السكر حتى تحصلين على الطعم المثالي لها، لذا يستعرض اليوم السابع م الشيف أمنية ماهر أبرز هذه الأصناف التي تزداد غنى مع إضافة ملعقة واحدة من السكر كما يلي:

اللحم

إذا كان اللحم يأخذ وقتا كبيرا في التسوية يمكنك الاعتماد على حيلة بسيطة، وهو السكر، فقط قومي بوضع ملعقتين صغيرتين من السكر أثناء سلق اللحم، فالسكر يساعد على نضج اللحم سريعاً، ويعطيه لون فاتح ومذاق شهي.
 

المعجنات

يعتبر السكر مكون أساسي للحصول على معجنات هشة فهو يساعد على تخمير الخميرة وتضاعف العجين ويعطي العجين طعم متوازن ، فقط قومي باضافة ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية وستحصلين على معجنات قطنية لذيذة.
 

الكول سلو

تعد سلطة الكول سلو من أشهر أنواع السلطات فى العالم ،فهي تتميز بطعم شهي ولذيذ بالإضافة إلى فوائدها المتعددة ، وللحصول على سلطة كول سلو مثل المطاعم يمكنك اضافة مكون بسيط وهو السكر، فهو يساعد في القضاء على الطعم اللاذع للمايونيز ، والحصول على دريسنج ناجح.
 

صلصة الطماطم

تعتبر صلصة الطماطم من أسهل الأشياء التي تضيف مذاقًا جيدًا على الأطعمة ،وتعتبر طريقة تحضيرها في المنزل سهلة إلا أن مذاقها يكون حامض في بعض الأحيان ، لذلك قومي بإضافة ملعقة صغيرة من السكر على صلصلة الطماطم أثناء طهي الطعام ، فالسكر يساعد على تقليل الحموضة في صلصة الطماطم ويعطي الطعام نكهة لذيذة.
 

الخضار السوتية

يعتبر الخضار السوتية من ألذ الأطباق الجانبية التي تتميز بطعم شهي بالأضافة إلى احتوائه على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة للجسم،لكن يصعب عادة المحافظة على اللون الاخضر للخضروات وقت الطهي خاصة الكوسة والبازلاء، اذ تميل للون الداكن،لذلك احرصي على اضافة ملعقة صغيرة من السكر عند طهي الخضروات، هذة الحيلة البسيطة تساهم كثيرا في المحافظة على لونها الاخضر .

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 5 أطباق بيفرق فى طعمهم إضافة السكر.. الخضار السوتيه الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.